اخبار البحرين

المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية تنفذ مشروع السلة الرمضانية

نفذت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية مشروع (السلة الرمضانية)، ضمن برنامجها في إطار المسؤولية الاجتماعية، وبالتعاون مع عدد من الشركات والمؤسسات المساهمة في المشروع منها شركة البحرين لمطاحن الدقيق (المطاحن)، كارفور وأنصار جاليري وترافكو ومازا.

وقامت المؤسسة بتوزيع مجموعة من السلال الرمضانية على المستفيدين من خدمات المؤسسة وعدد من الأسر المحتاجة، كما تم التنسيق مع عدد من الجمعيات الخيرية لتوزيعها على الفئات المستحقة لديها، وذلك ضمن سعي المؤسسة لمشاركة الأسر البحرينية في توفير احتياجات الشهر الفضيل، حيث استفاد منها ما يقارب 8 آلاف أسرة.

ومن جهته أكد مدير إدارة الرعاية الاجتماعية بالمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بدر علي قمبر حرص المؤسسة سنويًا بمناسبة حلول الشهر الفضيل على تنفيذ مشروع السلال الرمضانية حرصًا منها على دعم بعض احتياجات الأسر لشهر رمضان المبارك، وتعزيز الشراكة الفاعلة مع مؤسسات المجتمع وتفعيل مبادىء المسؤولية الاجتماعية لمشاركة الجميع في عمل الخير.

وتوجه قمبر بخالص الشكر والتقدير إلى جميع الجهات المساهمة في هذا المشروع الخيري النبيل الذي يعزز مبادئ التكافل المجتمعي، والذي له أكبر الأثر في توفير جزء من احتياجات الأسر لشهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *