اخر الاخبار

والد نجم الهلال ينقذ ألفيس من السجن بمليون يورو.. مفاجأة – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

ظهرت مفاجأة من العيار الثقيل، بعد قرار المحكمة الوطنية في برشلونة، بالإفراج عن البرازيلي داني ألفيس “مؤقتا”، نظير كفالة مالية قدرها مليون يورو.

وكان يحق لداني ألفيس بكونه قضى ربع العقوبة المفروضة عليه، بتقديم طلب إطلاق السراح المؤقت وإعادة فتح التحقيق في القضية من جديد.

وأصدرت المحكمة الوطنية في برشلونة، خلال الأسابيع الماضية، حكمها بالسجن 4 سنوات ونص على داني ألفيس، بالإضافة لغرامة مالية قدرها 150 ألف يورو.

وألزمت المحكمة أيضا داني ألفيس بقضاء فترة 5 سنوات تحت المراقبة عقب الخروج من السجن، مع حظر اقترابه من الضحية أو التواصل معها لمدة 9 سنوات.

ويتواجد داني ألفيس في “السجن الاحتياطي ” لما يقرب من 14 شهرا، منذ اعتقاله في شهر يناير لعام 2023، حيث تم سجنه بناء على اتهامه بارتكاب جريمة الاغتصاب الجنسي.

المفاجأة:
كشفت صحيفة “LaVanguardia” الإسبانية، أن داني ألفيس لم يستطيع دفع الكفالة المقدرة بمليون يورو من أجل الخروج من السجن مؤقتا.

ولجأ داني ألفيس لوالد نيمار نجم الهلال، من أجل دفع الغرامة حتى يتمكن من الحصول على أذن باطلاق سراح مؤقت من السجن.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويعاني داني ألفيس من تجميد عدد كبير من أرصدته في البنوك، على خلفية تواجده في السجن بتهمة الاغتصاب، خاصة أن السلطات القضائية ترى بأن أمواله تجعله قادرا على الهروب من العدالة والعودة لبلاده.

ويرتبط داني ألفيس بعلاقة صداقة قوية مع نيمار ووالده، منذ أن كان الثنائي سويا في برشلونة، ومن ثم في باريس سان جيرمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *