ترندات

وزير التربية يهنئ الفائزين بجائزة ‎حمدان بن راشد آل مكتوم

هنأ وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور عادل العدواني، الفائزين في منافسات مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز على مستوى الخليج في دورتها السادسة والعشرين.

وأعرب الوزير العدواني في تصريح صحافي عن اعتزازه وفخره بهذا الإنجاز التعليمي، ومهديًا هذا الفوز لمقام صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ الدكتور محمد الصباح.

وأشاد العدواني بعد إعلان فوز وزارة التربية بدولة الكويت في جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، بجهود المشاركين والقائمين على المسابقة.

وأضاف أن هذا الفوز يعكس الابتكار والمبادرة لدى الفائزين، مشيراً إلى أن المؤسسات التعليمية تسعى لإرساء مفاهيم الجودة والتميز في المجالات العلمية والأدبية، داعيا جميع الطلاب والمعلمين إلى بذل المزيد من العطاء والابتكار.

وأوضح العدواني أن المنافسات المحلية والدولية تشجع على تعزيز مفاهيم التميز والجودة في الأداء التعليمي، مضيفا إلى أن الوزارة تقدم الرعاية المتكاملة لأهل التميز التربوي، وتعزز مشاركتهم في فعاليات تربوية متميزة، وتسهم في تعزيز دور التعليم في المجتمع.

وكان وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل العدواني أكد عزمه على تنفيذ خارطة طريق لتطوير التعليم وتعزيز جودته ورفع المؤشرات التعليمية في الدولة بخطوات ثابتة تتماشى مع المستجدات المحلية والعالمية.

وأشار إلى سعيه بكل عزيمة وإصرار على تنفيذ وترجمة توجيهات القيادة السياسية في تحقيق رؤية الدولة وإعداد الكوادر البشرية الوطنية المتخصصة والمنتجة وتجاوز كافة العقبات للارتقاء بمخرجات التعليم.

ولفت إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ استراتيجيات حقيقية وخطط واقعية وبرامج محددة الأهداف مع التأكيد على بناء جسور الثقة وفتح أبواب التواصل مع جميع أبناء الوطن من أصحاب الهمة والخبرة للعمل معا في بناء الوطن وإكمال مسيرة التقدم.

وبين العدواني أهمية وتعزيز مكانة البلاد بكافة المحافل الدولية تحت ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *