اخر الاخبار

الرياض وجهة الفن والفنانين لتتويج الفائزين بجوائز «Joy Awards»

الاثنين 22 يناير 2024 | 04:21 مساءً


حفل «Joy Awards»

كتب : منيه محمد

تعد جائزة «Joy Awards» واحدةً من أرقى الجوائز العربية، وتُمنح جوائز «Joy Awards» لمستحقيها بناء على رأي الجمهور، وخلال مشاركة الفنانين تم الثناء علي أن العاصمة السعودية أصبحت وحهة مهمة للفن، حيث أبدوا سعادتهم بالمشاركة في الحدث الإستثنائي الذي يحتفي بالفن والفنانين، وتتويج لرواد الفن والمميزين، وتسليط الضوء عليهم نظراً لعطائهم الفني ومسيرتهم الطويلة في إسعاد الجماهير.

شهد الحفل في النسخة الرابعة تواجد عدد كبير من النجوم العرب، وكذلك المصريين، بينهم، نانسي عجرم  نيكول سابا، محمد إمام، كارمن بصيبص، جمال سليمان، يوسف الشريف، أشرف زكي، إلهام شاهين، روجينا، آيتن عامر، طارق الإبياري، محمد ثروت، ميرهان حسين، منى ثروت، عبدالله السدحان، لبلبة، أكرم حسني، درة، يسرا، تيم حسن، وفاء الكيلاني، إسعاد يونس، رامي إمام، ياسمين صبري، ميمي جمال، عمرو يوسف، منى زكي، حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أحمد حلمي.

ونستعرض إليكم أبرز تصريحات الفنانين في حفل «Joy Awards» في التقرير التالي، ومن أبرزهم

تصريحات الفنانة  الكويتية إلهام الفضالة 

وقالت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة إن التنظيم رائع، والمهرجان يتطور بشكل كبير كل عام، وأبدت تأثرها بحماس الجمهور الكبير الذي يعكس الاهتمام الذي يحظى به الفن في السعودية. وأشارت الفنانة الفضالة إلى أن الرياض أصبحت وجهة مهمة للفن، ويجتمع فيها الليلة عدد كبير من النجوم، وهي فرصة للقائهم والاستمتاع بصحبتهم في هذه الأجواء الرائعة التي تشهدها العاصمة السعودية.

تصريحات الفنان ياسر جلال

من جانبه، أبدى الفنان المصري ياسر جلال سروره برؤية هذه التظاهرة الفنية، وما لمسه من تنظيم متطور لحدث فني بهذا المستوى، الذي يشهد تكريم نخبة من الفنانين العرب، وأضاف: «هذا يعكس ما يحظى به قطاع الفن من دعم وتشجيع في السعودية، وهو أمر ترك تأثيره الإيجابي على كافة المستويات، وأنا سعيد بالمشاركة والحضور في حدث فني كبير مثل هذا، وحضور الفن المصري ملحوظ في هذا الحدث الذي يليق باسم السعودية ودورها في بناء هذه التجربة التي تخطو بثقة إلى مستوى العالمية».

تصريحات محمد عبده 

وقال محمد عبده خلال حفل توزيع جوائز JoyAwards في الرياض، مساء السبت: “عندما كنت طفلا كنا ننام على السطح، لأنه ما كان عندنا كهرباء، وكنت أشوف النجوم، بهائها وثرائها وجمالها اللامتناهي، وكنت أتمنى إني أتسلق لألمس هذه النجوم وأتعرف عليها”.

تصريحات الفنان محمد إمام 

وفي كلمته، قال محمد إمام: “نشكر الشعب السعودي على استقبالكم العظيم دائمًا لنا في كل مكان، وعلى حبكم لنا وللفن المصري، وهو حب نراه في كل الدول العربية، لأن الفن المصري حاجة مهمة وكبيرة ومؤثرة جدًا جدًا”.

تصريحات الفنانة أصالة 

 الفنانة السورية أصالة نصري، اختارت توجيه رسالة شكر إلى زوجها، بعد تمكن أغنيتها “شكرا” من الفوز بجائزة الأغنية المفضلة، معبرة: “أشكر زوجي ثم زوجي ثم باقي العالم، كل الدنيا بعده خصوصا بالفن والموسيقى، أنا أعتبر كل ما عشته قبل فايز مرحلة وبعده مرحلة ثانية، مرحلة انتقاء وارتقاء، كل ما كنت أحلم بتحقيقه، نصل إليه خطوة بخطوة، فهو أكثر شخص أقول له شكرا”..

تصريحات الفنانة إسعاد يونس 

أعربت الفنانة إسعاد يونس، عن سعادتها الكبيرة بنجاح فيلمها الأخير عصابة عظيمة، خلال تواجدها في حفل joy awards في المملكة العربية السعودية، والتي تقام فعالياتها خلال الوقت الحالي.

وقالت إسعاد يونس خلال لقاء تلفزيوني على هامش فعاليات الحفل، إنها تشعر بسعادة كبيرة بسبب وجودها في حفل joy awards، متابعة: «تاني مرة أحضر الحفلة، وسعيدة بالشكل جدًا، ومقدمات حضارية ودي تاني زيارة ليا، وسعيدة بالمظاهر اللي شايفاها».

ومن بينهم الفنان عادل إمام الذي وجه أبناؤه رسالة فيها كثير من المضامين المؤثرة، وسط تفاعل جمهور الحفل، كما قُدمت الجائزة الفخرية للممثل السعودي علي المدفع الذي تحدث بطريقة مؤثرة على المسرح، والفنان الكويتي محمد المنصور، والفنان رابح صقر، والمذيعة المصرية إسعاد يونس، والفنانة نجوى كرم، والممثلة السورية منى واصف، والمايسترو وليد فايد، ومحمد عبد المتعال، وزكي حسنين، وفضل زهر الدين، ومنح المصمم إيلي صعب جائزة صناع الترفيه الماسية.

كما قدمت فقرات غنائية تخللت الحفل، وشهدت ظهور مفاجأة الحفل، الفنانة نجاة الصغيرة التي توارت طويلاً عن الأنظار، وقدمت لها جائزة فخرية، وكان ظهورها مؤثر علي المسرح.

 ظهور نجاة في حفل«Joy Awards»

ويشهد الحفل joy awards ظهور نادراً للفنانة القديرة نجاة، بعد غياب إستمر لسنوات طويلة، تفاجئ النجمة نجاة ظهورها ومحبيها بالظهور من جديد، وذلك خلال فعااليات حفل  «Joy Awards»  في المملكة العربية السعودية.

 ونشرت الفنانة “بوس شلبي”، صورة من خلال ستوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: بها إحدي دعوات الحفل، والتي يتضح من خلالها وجود النجمة نجاة، وعلقت «النهاردة مفاجأة حفل Joy Awards في السعودية نجاة، هتشوفوا نجاة الصغيرة النهاردة».

وكانت الإعلامية بوسي قد كشفت أن إدارة المهرجان تستعد لتقديم مفاجأة من العيار الثقيل خلال الحفل اليوم وهو ظهرو النجمة القديرة نجاة الصغيرة وتكريمها ضمن فعاليات الحفل,

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *