اخبار البحرين

الملكية للأعمال الإنسانية تتسلم تبرعاً بـ 19 ألف دينار من “جواهر عايشة”

تسلم الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الدكتور مصطفى السيد تبرعاً مالياً من شركة جواهر عايشة، بمبلغ تجاوز 19 ألف دينار بحريني، خصصت لعمليات زرع القرنيةً ، وذلك ريع حملة (عطاء 2023).

وتوجه الدكتور مصطفى السيد بخالص الشكر والتقدير إلى شركة جواهر عايشة على حملتهم الرمضانية السنوية التي يتم من خلالها التبرع للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لدعم ومساعدة العديد من الحالات الصحية، والمساهمة في علاجهم.

وقال إن مبادرة جواهر عايشة تأتي انطلاقًا من باب الشراكة المجتمعية الذي تحرص عليه المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لفتح المجال للشركات والمؤسسات للمشاركة في العمل الإنساني والتكافل في دعم المجتمع البحريني، مؤكداً أن جواهر عايشة سباقة في عمل الخير وأن هذا الأمر ليس بالغريب عليها فهي ساهمت في طرح مبادرات إنسانية منذ بداية افتتاحها لمساندة الأسر البحرينية.

من جانبها قالت المدير الإبداعي في شركة جواهر عايشة، عايشة عبدالملك بأنهم حرصوا منذ بداية افتتاح الشركة على جعل الجانب الإنساني وعمل الخيري أولوية، ومن هنا انطلقت فكرة مبادرة عطاء التي يتم خلالها تصميم مجوهرات خاصة يخصص ريعها لهذه المبادرة، وستستمر مبادرة عطاء بشكل سنوي ففريقنا ينتظرها بشغف وأصبح لها جمهور متعطش ومترقب لها خصوصاً من دول الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *