اخر الاخبار

القسام تُعلن القضاء على 7 جنود إسرائيليين من مسافة صفر شمال مدينة غزة

أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، أنهم قضوا على 7 جنود إسرائيليين من مسافة صفر في محور شمال مدينة غزة.

وقالت كتائب القسام، عبر حسابها على تطبيق “تلغرام”: “مجاهدو القسام يجهِزون على 7 جنود صهاينة من مسافة صفر في محور شمال مدينة غزة ويهاجمون ناقلة جند ودبابة صهيونيتين في  المكان ذاته بقذائف الياسين 105 واشتعال النيران فيهما”.

كما أعلنت الكتائب استهداف آلية عسكرية إسرائيلية (عش المدفع) غرب مدينة غزة بقذيفة الياسين 105، ودبابتين وجرافة عسكرية إسرائيلية بقذائف “تاندوم” شمال غرب غزة.

وأكدت أنها جددت قصفها لقاعدة “رعيم” العسكرية الإسرائيلية برشقة صاروخية.

وأعلنت “الكتائب” أنها دكت قوات إسرائيلية “توغلت شرق حجر الديك بمنظومة “رجوم” عيار 114 ملم”، كما استهدف عناصرها قوة إسرائيلية خاصة متحصنة في مبنى بقذيفة “TBG” جنوب غرب مدينة غزة.

 

مشاهد لمنظومة الصواريخ القسامية محلية الصنع “رجوم”، والتي يستخدمها مجاهدو كتائب القسام في عملياتهم بمعركة #طوفان_الأقصى pic.twitter.com/gDtwnOCdms

— رضوان الأخرس (@rdooan) November 14, 2023

وفي وقت سابق من اليوم الثلاثاء، أعنت القسام عن قتل جنديين من مسافة صفر وإصابة 3 جنود آخرين في اشتباك مع قوات إسرائيلية توغلت في بيت حانون.

 

مشاهد جديدة عرضتها كتائب القسام تظهر استهداف 🔻 الآليات الإسرائيلية المتوغلة في محاور مدينة #غزة pic.twitter.com/RKNpM9LtFd

— Step News Agency وكالة ستيب الإخبارية (@Step_Agency) November 13, 2023

اقرأ ايضاً.. الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة على مبان حكومية تابعة لحماس.


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *