اخر الاخبار

فان دايك: لا أفكر مثل جماهير ليفربول

فان دايك: لا أفكر مثل جماهير ليفربول

قال فيرجيل فان دايك، القائد الجديد لليفربول، إنه يتفهم سبب وجود مخاوف لدى بعض الجماهير مما قد يحدث خلال الموسم المقبل، ولكنه يخالفهم في الرأي.

ويسود قلق متزايد فيما يتعلق بفشل الريدز في التعاقد مع لاعب خط وسط مدافع عقب بيع فابينيو إلى اتحاد جدة السعودي، وأكد يورجن كلوب مدرب الفريق، إنه سيتعين عليه أن يجد حلاً سريعًا من داخل الفريق قبل مواجهة تشيلسي في أولى مباريات الفريق بالدوري الممتاز لهذا الموسم.

وعقب رحيل جوردان هيندرسون، أيضًا للسعودية، وجيمس ميلنر، ونابي كيتا، وأليكس أوكسليد تشامبرلين، يتبقى القليل من اللاعبين الأساسيين في خط الوسط الذين ساعدوا الفريق في التتويج بدوري الأبطال والدوري الممتاز في السنوات الأخيرة.

فيديو : حب كرة القدم

وقال فان دايك: “بالتأكيد يمكنني تفهم هذا (سلبية الجماهير) من بعض الأشياء، ولكنني لست شخصًا سلبيًا، لذلك بكل وضوح، لا أفكر بهذه الطريقة”.

وأضاف: “ولكن يتضح هذا، عندما يرحل الكثير من اللاعبين، عندما يرحل قائدك، ونائب القائد، ولم تتعاقد حتى الآن سوى مع صفقتين فقط”.

وأكمل: “الطريقة التي كنا نلعب بها، من حيث الاستحواذ كانت جيدة للغاية، ولكن دفاعيًا عندما تتلقى هدفًا لا تصبح جيدة، يمكنني تفهم وجود بعض الشكوك لدى الجماهير”.

وتابع: “دعونا نرى إذا كان هناك المزيد من اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم، وبعدها علينا أن نكون مستعدين مرة أخرى لموسم طويل. سيكون الأمر صعبًا إذا نظرنا للفرق الأخرى التي توجد حولنا، ولكننا نريد أن نتواجد في المقدمة مرة أخرى، نريد أن ننافس مرة أخرى”.

ويرى فان دايك أن رحيل اللاعبين الكبار سيمنح الفرصة للاعبين آخرين لإثبات تواجدهم، قائلاً: “يجب أن نتحلى بالثقة، وينبغي علينا أن نواصل التعلم من بعضنا البعض كل يوم”.

وأتم: “هناك بعض الشخصيات التي ترحل، لاعبون لعبوا دورًا كبيرًا في النجاح، ولكن يتعين على آخرين تحمل المسؤولية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *