اخبار البحرين

الملك يتسلم رسالة خطية من رئيس الإمارات

تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه رسالة خطية من أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، تتضمن دعوة جلالته لحضور مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ في دورته الثامنة والعشرين (COP28) الذي تستضيفه دولة الإمارات في مدينة اكسبو دبي.

و قد سلم الرسالة إلى جلالة الملك المعظم سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى المملكة خلال استقبال جلالته له هذا اليوم في قصر الصافرية.

و قد أعرب جلالته حفظه الله عن شكره وتقديره لأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على هذه الدعوة الكريمة، مشيداً جلالته باستضافة و رئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة لهذا المؤتمر الهام الذي سيسهم في رسم ملامح التوجه المستقبلي في العمل المناخي في العالم.

كما أكد صاحب الجلالة بهذه المناسبة اعتزازه بعمق العلاقات التاريخية والروابط الأخوية الوثيقة التي تجمع البلدين وما وصل إليه التعاون والتنسيق المشترك من مستوى متقدم على مختلف المستويات لتحقيق كل ما يلبي تطلعات الشعبين الشقيقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *