اخبار عمان

المقاومة تطلق الصواريخ على مدن الاحتلال ردًا على القصف الغاشم لغزة

 

غزة الوكالات

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي سلسة غارات جوية عنيفة على قطاع غزة بالتزامن مع قصف بحري وبري، على مختلف أنحاء القطاع، بينما يشتد القصف على مناطق في شمال غربي القطاع.

في المقابل، أطلقت المقاومة الفلسطينية رشقات صاروخية ثقيلة ومتتالية نحو محيط “تل أبيب” وأسدود وعسقلان ووسط فلسطين المحتلة.

وذكرت تقارير إخبارية أن ضربات صاروخية أُطلقت من غزة، فيما دوت صافرات الإنذار في تل أبيب وأسدود والرملة ومطار اللد ومستوطنة “موديعين” غربي القدس المحتلة.

وأعلنت كتائب عز الدين القسام، الذراع العسكري لحركة “حماس”،  قصفها “تل أبيب” رداً على المذابح الإسرائيلية بحق المدنيين في غزة.

وعلقت “القناة 12” الإسرائيلية على إطلاق رشقات صاروخية من غزة، قائلةً إنه “بالبث المباشر لغارات سلاح الجو الإسرائيلي، تم إطلاق صواريخ من نفس المنطقة في قطاع غزة”.

وأضافت أن قنوات التلفزيون الإسرائيلية كانت تبث مباشرة من الأراضي المحتلة، مشاهد للغارات التي يشنها سلاح الجو الإسرائيلي على قطاع غزة، وفجأ بدأ اطلاق الصواريخ من نفس المنطقة المستهدفة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، لليوم الـ21 على التوالي، مستهدفًا منازل المدنيين، فيما تجاوز عدد الشهداء في القطاع 7 آلاف، إلى جانب عشرات الآلاف من المصابين والمفقودين، حسبما أعلن مكتب الإعلام الحكومي في غزة.

في الأثناء، قالت شركة الاتصالات الفلسطينية: “نأسف للإعلان عن انقطاع كامل لكافة خدمات الاتصالات والإنترنت مع قطاع غزة في ظل العدوان المتواصل”، مؤكدةً أن القصف الشديد في الساعة الأخيرة تسبب بتدمير جميع المسارات الدولية المتبقية التي تصل غزة بالعالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *