اخبار البحرين

“العقوبات البديلة” تتسلم شهادة الاعتماد الذهبي كأماكن عمل معززة للصحة

تسلم مدير عام الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة الشيخ خالد بن راشد آل خليفة، شهادة الاعتماد الذهبي كأماكن عمل معززة للصحة من وزارة الصحة، والتي تعتبر أحد مبادرات الخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة “بحريننا”، وذلك بحضور الوكيل المساعد للصحة العامة د.سامية علي بهرام.

وأكد الشيخ خالد بن راشد، أن نيل هذه الشهادة يأتي في إطار تنفيذ تعليمات وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في تطوير ونشر مفهوم الصحة في بيئة العمل بما ينعكس إيجابا على الخدمات المقدمة، مشيراً إلى دعم كافة الجهود التي تهدف إلى تطوير العمل وتحسين الأداء الوظيفي عبر توفير البيئة الملائمة لتمكين الموظفين من القيام بواجباتهم على أكمل وجه.

وأضاف أن الإدارة قامت بتشكيل فريق مختص لاستيفاء متطلبات الحصول على الشهادة من خلال برامج ودورات تدريبية في مجالات صحية مختلفة لمنسوبي الإدارة، منوهاً إلى أن هذا المشروع يعتبر أحد المبادرات الصحية التي تهدف إلى رفع الوعي الصحي في البحرين ضمن المشاريع المدرجة في برنامج مدن صحية وأحد خطوات الخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة “بحريننا”.

وأشاد بفريق الاعتماد وما بذلوه من جهود متواصلة في تنفيذ معايير واشتراطات نيل الشهادة، معرباً عن شكره وتقديره لوزارة الصحة على ما تقوم به من جهود تسهم في تعزيز الصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *