اخر الاخبار

“اه يابا ابنك قتل 10”.. مكالمة مزعومة لمقاتل قسامي مع أهله من هاتف مستوطنة وطن

وطن نشر جيش الاحتلال الإسرائيلي تسجيلا صوتيا، قال إنه يوثق مكالمة هاتفية جرت بين أحد عناصر حماس ووالده، أثناء مشاركة مقاتل القسام في عملية “طوفان الأقصى” يوم 7 أكتوبر، حيث كان ضمن عناصر الحركة التي اقتحمت مستوطنة “كيبوتس مفلاسيم” في محيط قطاع غزة.

التسجيل الذي لم يتم التحقق من صحته، نشره متحدث جيش الاحتلال للإعلام العربي أفيخاي أدرعي ووسائل إعلام عبرية ـ بينها القناة 13 ـ أوضحت أن مقاتل القسام أجرى المكالمة مع والده من هاتف مستوطنة بعدما قام بقتلها.

الاحتلال ينشر مكالمة زعم أنها لمقاتل قسامي مع والده

ويسمع صوت أحد الأشخاص ـ مفترض أنه مقاتل حماس ـ في التسجيل المنشور يقول لطرف آخر ـ والده ووالدته ـ : “أنا أكلمك من جب أبو فريد.. افتح الواتس الخاص بك وشاهد القتلى.”

وتابع بحسب التسجيل “اه يا ابا ابنك قتل 10 يهود”، ليرد عليه: “ربنا يحميك يا ابني”.

ويتابع الابن في التسجيل: “قتلت يهودية وزوجها قتلت 10 بايدي”، ويسمع صوت والده وهو يبكي، ثم يطلب الإبن أن يحدث والدته ليكرر عليها نفس الحديث، فردت وهي تبكي: “راح ادعيلك أنت واللي معك ربنا يرجعك بالسلامة”.

https://x.com/KhalidHilal1/status/1716897402312167889?s=20

ويسأل شقيق له: “محمود أنت وين؟”، فيقول له: “أنا جوا قتلت 10 يهود وأكلمك من جوال يهودية.” ويتوجه لوالده بحسب التسجيل المزعوم: “أنا راح أرفع راسك يابا”.

ويقول له شقيقه: “أنت بنص سكير”، فيرد عليه الثاني: “أنا جوا جوا بالمدينة” فيطلب منه شقيقه أن يعود ولكنه يرفض قائلاً: “كيف أرجع أنا أطلب الشهادة.. ادعيلنا محمود ادعيلنا”.

ضفادع القسام تقتحم شواطئ زيكيم

وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس، الثلاثاء، عن اقتحام قوة من الضفادع البشرية التابعة لها شاطئ زيكيم جنوب عسقلان المحتلة وخوضها اشتباكات مع عناصر الاحتلال.

وجاء في نص البيان الذي نشره إعلام القسام مساء، الثلاثاء: “تمكنت بفضل الله تعالى قوةٌ من الضفادع البشرية التابعة لكتائب القسام من التسلل بحرًا والإبرار على شواطئ “زيكيم” جنوب عسقلان المحتلة.”

وتابع: “وتدور الآن اشتباكات مسلحة مع جيش الاحتلال في تلك المنطقة”.

من جانبه، أعلن ناطق عسكري باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي إحباط عملية تسلل من جهة البحر عند شاطئ زيكيم، مؤكدا أن عملية التمشيط لا تزال مستمرة.

بينما ادعت القناة الـ12 الإسرائيلية استشهاد أكثر من 10 متسللين من قطاع غزة إلى شاطئ زيكيم بنيران البحرية الإسرائيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *