ترندات

إطلاق هاتف “باربي” القابل للطي هذا الصيف

كشفت شركة HMD، خلال مشاركتها في المعرض العالمي للهواتف المحمولة في برشلونة، عن نيتها إطلاق هاتف باربي القابل للطي هذا الصيف في الأسواق.

وتحاول HMD، بالتعاون مع شركة ماتيل، الاستفادة من الضجة التي أحدثها فيلمباربيفي العام الماضي لإطلاق هاتف قابل للطي مستوحى من هذه الشخصية، التي تحظى بشعبية كبيرة بين الكبار والصغار.

وقالت رئيسة قسم المنتجات الاستهلاكية والنشر في شركة ماتيل روث هنريكيز: “في قلب شركة ماتيل، يوجد التصميم والابتكار، وهذا التعاون الأخير هو خطوة أخرى إلى الأمام في هذا الاتجاه. وسيكون إطلاق Barbie x HMD لحظة مثيرة لمحبي باربي من جميع الأعمار”.

وتقول شركة Human Mobile Devices إن هناك سوقاً كبيراً للهواتف العادية، ويقال إن رجلاً في الدنمارك يُدعى آرني ماثياسين هو المدافع عن حركة الهواتف العادية، ويحاول حث الشباب في الدنمارك على التحول إلى هذه الهواتف، وقام بتحويل 1500 طالب جامعي حتى الآن، بحسب موقعفون أرينا.

ويقول آرني: “يشارك طلابي في تجارب حيث يتحولون إلى هاتف عادي لمدة 10 أيام. وقد تحدث الطلاب بشكل ملحوظ أكثر مع بعضهم البعض، وأفادوا بنوم أفضل وقالوا أيضاً إن مستويات القلق لديهم انخفضت. إنه أمر يتعلق بالتوازن، أود أن أقول لطلابي، استخدموا هاتفكم الذكي مثل الكمبيوتر اللوحي، استخدموه لما تحتاجون إليه، ثم ضعوه جانباً، ولا تضيعوا فيه”.

وتضاعفت مبيعات الهواتف القابلة للطي في أوروبا العام الماضي، وفقاً لشركة HMD مع توقع المزيد من المكاسب هذا العام. وفي حديثها عن هاتف باربي القابل للطي، تقول شركة Human Mobile Devices “يعد هذا الجهاز بتجسيد الأناقة القديمة للعلامة التجارية الأصلية لتمكين الفتيات مع لمسة من اللون الوردي وبالطبع التألق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *