اخبار البحرين

الهلال الأحمر البحريني يختتم مشاركته في معرض البحرين الدولي للحدائق

اختتمت جمعية الهلال البحريني مشاركتها في “معرض البحرين الدولي للحدائق” الذي أقيم تحت رعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم تحت شعار “الماء: تجديد الحياة”، وخلال الفترة من 9 وحتى 12 مارس بمركز البحرين العالمي للمعارض.

وقد مثل الجمعية في هذا المعرض الفريق البيئي الزراعي برئاسة الدكتورة نيلوفر أحمد جهرمي وعدد من أعضاء الفريق بالجمعية. وشاركت الجمعية في هذا المعرض في جناح خاص إلى جوار أكثر من ‬176 عارضا ‬على مساحة وصلت ل 18.000 متر مربع. وحرصت الجمعية من خلال هذا الجناح أيضاً على تعريف الزوار بمبادئ الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر.

الدكتورة جهرمي قالت إن جمعية الهلال الأحمر البحريني سجلت هذا العام أيضا مشاركة ناجحة في معرض البحرين الدولي للحدائق، مشيرة إلى أن العمل الإنساني والإغاثي يشمل أيضا إتاحة المجال أمام الفئات المحتاجة على توفير مصادر رزق مستدام لهم، ومن ذلك تحفيزهم وتدريبهم على العمل الزراعي.

ولفتت إلى معرض البحرين الدولي للحدائق يعد فرصة مهمة لتبادل الخبرات والتجارب وتطوير الأفكار في مجال إنشاء الحدائق، مشيرة إلى أن الجمعية تمكنت من مواكبة أهداف هذا المعرض نحو التوسع في مشاريع إنشاء الحدائق وزيادة نسبة التشجير والتجميل التي تهدف إلى تعزيز التنمية الحضرية المستدامة في مملكة البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *