ترندات

مدير عام التطبيقي د.حسن الفجام ينعى حصة علي القاضي: كانت ذات بصمة في تنمية وتطوير التدريب أثناء الخدمة في الكويت

نعى مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور حسن محمد الفجام الأستاذة القديره حصة علي القاضي عضو هيئة التدريب بالمعهد العالي للخدمات الإدارية ومدير مركز ابن الهيثم للتدريب سابقا، التي وافتها المنية يوم الجمعه الموافق 2023/7/14، مؤكدا أنها كانت صاحبة مسيرة عطاء عظيمة في مجال التدريب، وتعتبر من الكويتيين الأوائل أصحاب بصمة التنمية والتطوير في مجال التدريب أثناء الخدمة على مستوى دولة الكويت.
وبين د.الفجام أن المغفور لها بإذن الله كانت لها انجازاتها مثمرة ساهمت في تنمية وتطوير التدريب والكثير من الأعمال في مجال توطيد علاقة الهيئة بسوق العمل وتنمية مهارات العاملين أثناء الخدمة كما لها بصمة واضحة خلال فترة توليها منصب نائب المدير العام للتدريب حيث ساهمت في دعم وتنظيم العمل بما يخدم مصلحة المعاهد التدريبية، كذلك عملها من خلال اللجان التدريبية على مستوى الدولة عامة والهيئة خاصة.
واختتم د. الفجام تصريحه بتقديم خالص العزاء لأسرة الفقيدة سائلا المولى عزوجل أن يرحمها ويغفر لها ويعفو عنها ويسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

من جانبه أعرب نائب المدير العام للتدريب المهندس السيد جلال الطبطبائي عن حزنه لفقدان رمز من رموز الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب المغفور لها بإذن الله حصة القاضي التي كانت من المخلصين والمتفانين بالعمل حيث ساهمت خلال تقلدها لمناصب التدريب في القطاع بتحقيق الكثير من التطلعات والأهداف التي كانت تصبو إليها الهيئة في مجال التدريب، وكانت من أوائل مؤسسي التدريب أثناء الخدمة وحققت التوسع الكبير لدور مركز ابن الهيثم للتدريب في تنمية مهارات العاملين في الدولة بكافة القطاعات، واستقطبت الكثير من المدربين المميزين في مجال التدريب محليا وعالميا والذين بدورهم ساهموا بالتنمية، وخلال مسيرتها كمدير لمركز ابن الهيثم للتدريب كانت الانجازات واضحة ومرضية لسوق العمل الكويتي بتحقيق طفرة تدريبية للمهارات أثناء الخدمة. ولا ننسى دورها ودعمها لمدراء المعاهد خلال توليها منصب نائب المدير العام للتدريب حيث كانت من الداعمين لهم ولكل ما فيه خير ومصلحه للقطاع وللهيئه.
و دعا م.الطبطبائي الله سبحانه وتعالى أن يرحمها ويغفر لها ويعفو عنها ويسكنها فسيح جناته.

أقرأ التالي

2023/07/16 12:59:14 صباحًا

انطلاق عملية تقديم طلبات الالتحاق بجامعة الكويت‬⁩ للفصل الدراسي الأول 2024/2023 حتى 26 يوليو الجاري

2023/07/15 1:40:55 مساءً

ختام اختبارات الدور الثاني في الثانوية العامة غداً.. والنتيجة الاثنين أو الثلاثاء

2023/07/15 9:31:53 صباحًا

الثلاثاء 18/7 آخر يوم عمل للمكلفين بأعمال الدور الثاني ونتيجة «العلمي» جاهزة

2023/07/15 8:54:41 صباحًا

مؤسسة الكويت للتقدم العلمي تختتم مسابقة الهاكثون لطلبة المرحلة الثانوية باستضافة جامعة الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *