ترندات

سفير خادم الحرمين يُشيد بـ «دولية المرشود» للفروسية

تُوج فارس نادي الكويت والمنتخب الوطني بلقب اليوم الثاني ضمن منافسات النسخة التاسعة من بطولة «أطياب المرشود» للقفز على الحواجز التي ينظمها وليد المرشود في مركز الكويت للفروسية بمنطقة صبحان بمشاركة فرسان يمثلون جميع الأندية المحلية.

ففي الشوط السادس على ارتفاع 140 سم، نجح الخرافي في تحقيق المركز الأول بزمن 59.76 ثانية بدون نقاط جزاء متفوقاً على الفرسان، عبدالرحمن الفزيع وغنيمة المزورق وغازي الجريوي وحمد العتيبي، كما فاز الخرافي بالشوط الخامس على ارتفاع 130 سم.

وشارك في تتويج أبطال اليوم الثاني كل من سفير خادم الحرمين الشريفين سلطان بن سعد آل سعود والسفير صلاح المالكي سفير مملكة البحرين والنائب السابق وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الإسلامية السابق المحامي يعقوب الصانع والدكتورة شيخة الجاسم بالإضافة إلى راعي البطولة وليد سليمان المرشود.

وأشاد سفير خادم الحرمين الشريفين سلطان بن سعد آل سعود بتنظيم والمنافسات القوية للنسخة التاسعة من بطولة «أطياب المرشود» قائلًا «سعدت بحضور هذا المحفل الرياضي المهم وأتوجه بجزيل الشكر إلى راعي البطولة وليد المرشود على تنظيم هذا المحفل الدولي المهم الذي أحرص على حضوره بصوره مستمرة وأشاد بالتعاون الكويتي السعودي في الفروسية حيث حضر رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الأمير عبدالله بن فهد بن عبد الله الفترة الماضية للبطولات الدولية التي نظمها الاتحاد الكويتي للفروسية واجتمع مع المهتمين برياضة الفروسية».

وأوضح السفير بأن المملكة تتأهب لتنظيم كأس العالم لقفز الحواجز والترويض 2024 للمرة الأولى في تاريخ المملكة، حيث فازت المملكة في 2019 باستضافة كأس العالم.

المالكي: مواهب شبابية

من جانبه، عبّر السفير صلاح المالكي عن سعادته بمتابعة بطولة «أطياب المرشود» الدولية من مضمار مركز الكويت للفروسية قائلًا «نحن سعداء بحضور فعاليات البطولة التي تقوم بدور كبير في دعم الشباب ودعم هذا الموروث الرياضي المهم».

وتوجه بالشكر إلى الأخرين عبدالرزاق المرشود ووليد المرشود على التنظيم الأكثر من رائع وأهنئ الفائزين بالمراكز الأولى.

المصدر.. جريدة الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *