اخر الاخبار

مصرع مسن على يدي أبناء عمومته أثناء مشاجرة بسوهاج

الاربعاء 22 نوفمبر 2023 | 02:45 صباحاً

كتب : نورهان الجنايني

انتهت حياة مسن، إثر إصابته بطلق ناري بالرأس في مشاجرة بينه وبين 3 أشخاص آخرين بسبب خلافات الجيرة، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى برديس المركزي بمركز البلينا بمحافظة سوهاج.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده وجود مشاجرة ومتوفي بناحية اولاد عليو دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین أن طرفي المشاجرة كلاً من: طرف أول: المدعو “عبد الصبور ن.ر.ر 63 سنة سائق”، وتوفي إثر إصابته بطلق ناري بالرأس، ونجل شقيقه المدعو “ايهاب ا.ن.ر.ر 35 سنة عامل زراعي”، طرف ثاني: المدعو “محمود ن.ع.م 25 سنة سائق توك توك، ونجل عمومته المدعو حماده ن.م.ع 25 سنة نقاش”، والطرفان أبناء عمومه ويقيمان بذات الناحية.

وتم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني بندقية آلية، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني بندقية خرطوش، تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما على الآخر بالضرب واتهم الثاني من الطرف الأول الأول من الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما أدى إلى إصابة الأول التي أودت بحياته، وذلك بسبب خلافات الجيرة.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *