اخبار البحرين

بالصور.. المرور يكرم السواق المثاليين أمام منازلهم ويفحص مركباتهم ويسجلها مجاناً بالتعاون مع شركة البحرين الوطنية للتأمين

تزامناً مع أسبوع المرور 2021، واستمراراً لعادتها لأكثر من 3 عقود في تعزيز صورة السائق البحريني الملتزم بقوانين المرور، قامت الإدارة العامة للمرور بتكريم عدد من السواق المثاليين الذين حافظوا على سجلهم خالياً من المخالفات بتقديم رسائل شكر وهدايا عينية، من خلال انتقال دورية مرورية إلى منازلهم وتكريمهم مباشرة دون إقامة الحفل السنوي هذا العام نظراً للظروف الاستثنائية جراء فيروس كورونا.

وأشارت الإدارة العامة للمرور إلى أنه تم تجديد تسجيل مركبات السواق المثاليين مجاناً بدعم من شركة البحرين الوطنية للتأمينBNI ، كما تم توفير فاحص فني من الإدارة العامة للمرور للتأكد من استيفاء مركباتهم لاشتراطات السلامة، مؤكدةً بأن هذا التكريم هو تقدير لهؤلاء السواق ودعوة لأن يكون هذا الالتزام بالأنظمة والقواعد المرورية نموذجاً يحتذى به، وأن رسالة الإدارة العامة للمرور هي التأكيد على أن جميع مستخدمي الطريق شركاء في السلامة وهو ما ينعكس على رفع معدلاتها على الطريق.

وثمن المكرمون هذه الخطوة من الإدارة العامة للمرور لما تحمله من إيجابية وتحفيز، شاكرين هذا التقدير لالتزامهم بالأنظمة والقواعد المرورية ومؤكدين على أهمية الالتزام بالقوانين المرورية التي تم وضعها من أجل المصلحة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.