اخبار البحرين

بنك البحرين الإسلامي يقدم عروضاً حصرية للطاقم التعليمي


تقديرًا لدور المعلم في صناعة الأجيال وبناء الوطن..

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين، عن عزمه لتنظيم فعالية خاصة للمعلمين في المجمع المالي للبنك بمنطقة البديع. ومن المقرر إقامة ” فعالية بنك البحرين الإسلامي للمعلمين” على مدى ثلاثة أيام اعتبارًا من 7 9 مايو 2024، وذلك من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 1 ظهراً، ثم من الساعة 3 مساءً حتى 6 مساءً.

تأتي هذه المبادرة من منطلق إيمان البنك بأهمية دور المعلمين، وإدراكه لحجم المسؤولية المناطة بتربية الأجيال وإعدادهم لريادة المستقبل. كما وأنها تتماشى مع التزام البنك الدائم بتبسيط الأمور المالية لزبائنه، وتزويدهم بحلول مصرفية تواكب احتياجاتهم، عبر طرح العروض الملائمة لفئة المعلمين تقديراً وتكريمًا للمكانة الهامة التي يتمتعون بها.

وخلال هذه الفعالية، سيقدم البنك عروض تمويل حصرية لجميع المعلمين من جميع المستويات الأكاديمية، ويشمل هذا المدارس والجامعات العامة والأهلية والمعاهد ورياض الأطفال، وحتى أعضاء الهيئات الإدارية في مختلف المؤسسات التعليمية. يُذكر بأن العرض سيعفي المعلمين من الرسوم الإدارية لجميع أنواع التمويل عدا منتج تمويل السيارات، ويتيح حصولهم على معدلات ربح تنافسية، وفترة سداد مرنة تصل حتى 30 سنة. وعلاوة على ذلك، سيمنحهم العرض 5000 نقطة في برنامج مكافآت الإسلامي عند إصدارهم لبطاقة ائتمانية جديدة خلال فترة العرض.

وفي هذا الصدد، صرّحت السيدة فاطمة العلوي رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الإسلامي قائلةً: “نحن ندرك الدور الكبير الذي لطالما لعبه المعلم البحريني في سبيل بناء قادة المستقبل وتنشئة أجيال اليوم لتعزيز أدائهم الأكاديمي الذي يؤهلهم للمساهمة غداً في خدمة الوطن وإعلاء مكانته. ومن هذا المنطلق، فقد ارتأينا تنظيم فعالية خاصة بفئة المعلمين امتناناً وعرفاناً لأهمية دورهم. داعين جميع المعلمين وأعضاء الهيئات التعليمية لاغتنام هذه الفرصة وتقديم طلبات التمويل التي تلائم التزاماتهم المادية ليستفيدوا من مزايا العروض المتاحة، ويكونوا ضمن الفائزين المحظوظين بجائزة راتب شهر بما لا يتعدى 1,000 دينار بحريني”.

هذا وسيتمكن جميع الزبائن من فئة المعلمين عبر هذه الفعالية من دخول السحوبات الخاصة بحملة “اربح راتب شهر” التي أطلقها البنك مؤخراً لمنتج التمويل الشخصي. وهي حملة تستهدف مكافأة الزبائن الجدد والحاليين الذين يرغبون بزيادة مبلغ إضافي على تمويلهم السابق، وذلك عبر تقديم طلب الحصول على تمويل شخصي خلال الفترة الممتدة لغاية 31 مايو الجاري، مما يؤهلهم بشكل تلقائي لدخول السحوبات الخاصة، ليحصل خمسة فائزين على راتب شهر واحد بمبلغ يصل إلى 1,000 دينار بحريني لكل منهم، يتم إيداعه مباشرة في حساب تجوري الإسلامي الخاص بهم.
ويوفر بنك البحرين الإسلامي الحلول المالية والمصرفية المتكاملة عبر شبكة فروعه المكونة من 8 فروع بالإضافة إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال تطبيق “الإسلامي الرقمي” للهواتف الذكية والموقع الإلكتروني. ويقدم البنك مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المالية المبتكرة والمبسطة والتي تتناسب متطلبات الزبائن، مما يوفر لهم تجربة مصرفية متميزة من خلال جميع منصات البنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *