اخبار البحرين

برعاية خالد بن حمد.. غداً انطلاق ملتقى “مايكرو شباب” لريادة الأعمال

برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، تفتتح غداً الأحد 21 مايو 2023 أعمال الملتقى الشبابي لريادة الأعمال “مايكرو شباب”، والذي تنظمه جمعية المستقبل الشبابية خلال الفترة من 21 إلى 23 مايو الجاري في قاعة الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل خليفة بجامعة البحرين بمنطقة الصخير.

وسيفتتح الملتقى بالتسجيل عند الساعة 9:00 صباحا على أن يقام حفل الافتتاح الساعة 11:00 صباحا لتبدأ فيما بعد المحاضرة الافتتاحية للأستاذ سهيل غازي القصيبي رجل الأعمال والرئيس التنفيذي لشركة فلك للاستشارات ويعقب ذلك استراحة قصيرة على أن يتم تقديم بعدها عرض تقديمي للمستشار محمد المهري مستشار تطوير المشاريع من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي الساعة 1:10 ظهرا ستقام جلسة بعنوان “مشاريع ريادية في القطاع الرياضي” يشارك فيها رائد الأعمال عثمان جناحي المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق أرينا ورائد الأعمال عبدالله فقيهي الشريك المؤسس لمركز رايد وعلي زاير المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لتطبيق تمرن ويدير الجلسة الإعلامي حازم الشيخ، ويختتم اليوم الأول بعرض تقديمي للأستاذة مريم إسحاق خبير ومستشار تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة .

إلى ذلك، أكد رئيس اللجنة التنفيذية للملتقى السيد يوسف الصايغ على جاهزية اللجنة لإطلاق فعاليات الملتقى الذي يقام برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة حيث أنهت اللجنة كافة التحضيرات اللازمة سواء من خلال تجهيز القاعة أو استقبال الضيوف واعتماد المتحدثين واكتمال جدول الجلسات وأعمال الملتقى مع إرسال دعوات المشاركة للعديد من الجهات والشخصيات المهتمة بالعمل الشبابي وريادة الأعمال.

وأكد بأن الرعاية الكريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تفرض مضاعفة العمل والحرص على إخراج الملتقى بالصورة اللائقة والمشرفة، مؤكدا على أهمية الملتقى في تنمية وتطوير أفكار الشباب في مجال ريادة الأعمال لما يشكله الشباب من دور فاعل في تحقيق التنمية بمختلف مجالات الحياة.

وبدوره أكد نائب رئيس اللجنة التنفيذية للملتقى السيد محمد ملك بأن اللجنة وضعت اللمسات النهائية على انطلاق الحدث بعد إتمام كافة الترتيبات اللازمة وتهيئة القاعة ودعوة المتحدثين والضيوف.

وأضاف إلى أن الملتقى الشبابي لريادة الأعمال “مايكرو شباب” الذي انطلق بمبادرة من جمعية المستقبل الشبابية في عام 2013 وبات أحد أنجح الملتقيات الشبابية الهامة في ظل الاهتمام الواسع بالمشاركة فيه ولكونه منصة هامة لتعزيز الإلهام والابتكار ونشر ثقافة ريادة الأعمال بالإضافة إلى تبادل الخبرات والتجارب والتقارب بين الشباب.

وأكد على أهمية المشاركة الفاعلة في الملتقى بسلسلة من الأطروحات وأوراق العمل والنقاشات الهادفة لتحقيق الفائدة من الملتقى والتوصل إلى أفضل النتائج والتوصيات الهامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *