اخبار البحرين

برعاية محمد بن عبدالله.. زكريا الكاظم: انطلاق مهرجان همسة أمل 8 في رمضان القادم

برعاية كريمة من الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة تطلق جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر مهرجانها السنوي (همسة أمل) في نسخته الثامنة، وذلك في الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك في يوم الخميس (ليلة الجمعة) الموافق: 30 مارس 2023.

وصرح الأمين العام لجمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر الأستاذ زكريا إبراهيم الكاظم، بأن “الرعاية الغالية من الوالد الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة كانت أجمل هدية وصلت للفرق العاملة في المهرجان وبسمة أمل لجميع المرضى وأهاليهم لما يملك من رصيد محبة كبير في قلوب كل البحرينيين وهو ثقة القيادة الرشيدة في النهوض بأهم الملفات التي تمس المواطنين والمقيمين وهي الصحة عبر المجلس الأعلى للصحة، شاكراً ومقدراً هذه الرعاية الكريمة والغالية”.

وبين الكاظم إن مهرجان همسة أمل هو جسر للتواصل بين المرضى وكل الجهات ذات العلاقة من الوزارات المعنية ومؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني والأسرة، للتعبير عن ما يحمله المرضى من رسائل محبة وإبراز رسائل الأمل الإيجابية عن طريق استخدام لوحات فنية من المسرح والاوبريت والفيلم القصير.

يذكر أن مهرجان همسة أمل قد انطلق قبل 13 عامًا في العام 2009 وحظي بدعم ورعاية حكومية وحضور جماهيري وتفاعل شعبي واسع النطاق حيث كان الحضور في المهرجان يتجاوز الألف شخص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *