اخبار البحرين

“الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية” تمنح “مصارف البحرين” جائزة الشريك المجتمعي الموثوق

منح مجلس إدارة الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية جمعية مصارف البحرين جائزة “الشريك المجتمعي الموثوق للشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية لعام 2022”.

وتسلم عدنان أحمد يوسف رئيس مجلس إدارة جمعية مصارف البحرين الجائزة خلال استقباله عبداللطيف بن محمد العلي العضو المنتدب للشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية في مكتبه يوم أمس.

وتم منح الجائزة للجمعية خلال فعاليات “الملتقى الحادي عشر لشركاء الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية لعام 2022″، التي أقيمت بتاريخ 19 يناير 2023 برعاية كريمة من علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى بمملكة البحرين، بمشاركة شخصيات رفيعة المستوى من السفراء الدوليين للمسؤولية المجتمعية تضم مؤسسات عربية ودولية عريقة ذات المساهمات النوعية في مجال الشراكة المجتمعية المهنية.

وبحضور خبراء ومتحدثين وممثلين عن أكثر من 100 مؤسسة شريكة للشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية من الدول العربية ومن خارجها، تم الإعلان عن فوز جمعية مصارف البحرين بجائزة “الشريك المجتمعي الموثوق للشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية لعام 2022” وذلك نظير الجهود الكبيرة التي تقوم بها الجمعية في مجال الخدمات والتنمية المجتمعية ولما قدمته من دعم للشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية على مدار العام، حيث حققت الجمعية إنجازات استثنائية عززت من عمق العطاء المجتمعي والجهود المهنية التي تصب في تنمية المجتمع البحريني والمؤسسات.

وبهذه المناسبة، قال عدنان أحمد يوسف رئيس مجلس إدارة جمعية مصارف البحرين: “يسعدنا الحصول على هذه الجائزة المهمة التي تقف شاهداً على جهود الجمعية المستمرة لتطبيق أفضل الممارسات العالمية لتنمية مسؤوليتها المجتمعية بما يسهم في النهوض بالمجتمع البحريني وتعزيز المفاهيم الإنسانية الاشتراكية التي تدعم مساعي البنك لرعاية وتبني معايير المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات”.

وأضاف: “أن هذا الإنجاز يدفعنا لبذل المزيد من الجهود لتحقيق نجاحات أخرى في مجال المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة وتشجيع الصيرفة الخضراء وتبني مشاريع تتماشى مع مسار التمكين والتنمية الاقتصادية، لتكون تجربتنا في هذا المجال رائدة ومتميزة على مختلف الأصعدة”.

وأكد أن الجمعية تعمل على تنفيذ استراتيجية لتطوير قطاع الخدمات المالية ودمجه في منظومة العمل المجتمعي لتلبية المعايير المصرفية الدولية والة بالأداء والتطبيق للأنشطة الخاصة بمجال المسؤولية المجتمعية، مشيراً إلى أن مملكة البحرين تعد نموذجاً متفرداً في التكاتف المجتمعي والسعي المتواصل لدعم المشروعات والبرامج الداعمة لتقدم ورقي المجتمع.

واستحقت مصارف البحرين هذا التكريم نظراً لالتزامها الاستثنائي بالابتكار والجودة والظهور اللافت خلال مبادرات وحملات المسؤولية المجتمعية التي شملت مجالات الثقافة والصرافة وتمكين الشباب ودعم ريادة الأعمال واستكشاف المواهب وتنمية المجتمع ومساندة المرأة وتعزيز الرعاية الصحية والتعليم وحماية البيئة والتوعية بالتغير المناخي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *