اخبار البحرين

بنك السلام يطرح حملة “حوّل راتبك للسلام” لمكافأة الزبائن الحالين والجدد

أعلن بنك السلام عن إطلاقه للحملة الترويجية “حوّل راتبك للسلام” اعتبارًا من 15 فبراير 2023 ولغاية نهاية العام الجاري، حيث تستهدف الحملة مكافأة الزبائن الحاليين والزبائن الجدد الذين يقومون بتحويل رواتبهم إلى بنك السلام. ومن المقرر أن تقدم الحملة جوائز نقدية بقيمة 250 دينار بحريني والعديد من المزايا الأخرى الحصرية للزبائن.

ويأتي إطلاق هذه الحملة بهدف تشجيع الأفراد على اعتماد بنك السلام لتحويل رواتبهم الشهرية وللقيام بمعاملاتهم المصرفية، وذلك من خلال خطوات سهلة عبر خاصية متاحة في تطبيق البنك الرقمي، علاوة على منحهم تجربة مصرفية رقمية معزّزة ومجزية. ومن المقرر أن يتم إجراء سحوبات لفرصة الفوز بجائزة نقدية بقيمة 250 دينار بحريني، لاختيار 11 فائزًا على مدار العام.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلاً: “لأننا نضع احتياجات وتطلعات زبائننا في قمة أولوياتنا ونسعى لمكافئتهم باستمرار، يسعدنا الإعلان عن إطلاقنا لحملة “حوّل راتبك للسلام” لهذا العام، والتي نهدف من خلالها للاستمرار في تحقيق الأهداف المالية لزبائننا الكرام بأقصى قدر من الكفاءة واليُسر، علاوة على تزويدهم بتجربة مصرفية مميزة ومجزية. ندعو الجميع لاعتماد بنك السلام لتحويل رواتبهم الشهرية عبر التطبيق الرقمي للاستمتاع بتجربة مصرفية مميزة، وللحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية بقيمة 250 دينار بحريني والاستفادة من العديد المزايا والمكافآت الحصرية”.

ويستمر بنك السلام بجهود حثيثة في تعزيز تجربة زبائنه المصرفية وخدماته الرقمية ومواصلة مكافأة زبائنه، ويأتي ذلك تماشياً مع وعده المؤسسي المتمثل في توفير تجربة مميزة لعلاقة دائمة الزبائن، وتماشيًا مع جهوده الرامية لتلبية احتياجات الزبائن ومنحهم تجربة مصرفية تتميز بالراحة والبساطة والكفاءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *