اخبار البحرين

بيت التمويل الكويتي- البحرين يختتم برنامج تدريب الخريجين “واعد”

اختتم بيت التمويل الكويتيالبحرين رسميًا برنامج تدريب الخريجين “واعد”، وهو برنامج منظم ومخصص أطلقه بيت التمويل الكويتيالبحرين لمدة ستة شهور. ويستهدف البرنامج تدريب وتوظيف الخريجين البحرينيين وصقل مهاراتهم وإتاحة الفرصة لهم للانخراط والنجاح في سوق العمل.

وقد التحق بالبرنامج عشرون (20) خريجًا عند انطلاقه في شهر سبتمبر الماضي حيث أتموا جميعاً المرحلة الأولى من البرنامج التي تضمنت شهرًا من التدريب النظامي والتقني والمحاضرات التعليمية ، كما وأتم خمسة عشر (15) متدرباً المرحلة الثانية حيث تكونت هذه المرحلة من شهرين إضافيين من التدريب العملي في إدارات البنك المختلفة ، وبعد ذلك أتم ستة (6) من المتدربين بنجاح المرحلة النهائية من البرنامج والتي اشتملت على ثلاثة أشهر أخرى من التدريب العملي ، بالإضافة إلى أنشطة التفكير الابداعي لحل المشكلات ومهام خاصة بتطوير وتنفيذ الأفكار الابتكارية وذلك بدعم وتوجيه من الموجهين والمرشدين المعينين لكل متدرب ضمن البرنامج.

واختتم البرنامج في لقاء أقيم في المقر الرئيسي للبنك بحضور العضو المنتدب والرئيس التنفيذي السيد عبدالحكيم الخياط وأعضاء فريق الإدارة وتم عرض فرص وظيفية على جميع المتدربين الذين أتموا كافة مراحل البرنامج بنجاح للعمل في البنك ، وهم علي محمد الشيخ الذي تم تعيينه في منصب محلل مراجعة الائتمان في إدارة مراجعة الائتمان، وفاطمة حسن ناصر في منصب محلل تطوير المنتجات في إدارة الثروات، و نور احمد اللصاصمة في منصب محلل التدقيق الداخلي في إدارة التدقيق الداخلي ، ويوسف عادل بوكمال في منصب محلل التحصيل في إدارة التحصيل، وزينب محمد حبيل في منصب محلل التزام في إدارة الالتزام.

وبهذه المناسبة، قال السيد عبدالحكيم الخياط، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتيالبحرين: “يأتي هذا البرنامج متماشيًا مع التزام بيت التمويل الكويتي البحرين المتواصل بالاستثمار في تطوير وتمكين الشباب البحريني. يسعدنا انضمام الخريجين وتوليهم هذه المناصب في مختلف الإدارات الرقابية وإدارات الأعمال التجارية في البنك. كما ونؤكد مواصلة تكريس جهودنا لتنفيذ مثل هذه البرامج والمبادرات بهدف توفير الفرص الواعدة للشباب البحريني، وإثراء قطاع الخدمات المصرفية والمالية وتزويده بالكوادر الموهوبة والشباب المؤهلين لتولي المسؤوليات والنجاح في هذا القطاع الحيوي.”

ومن جانبها، قالت سارة زين العابدين، رئيس الموارد البشرية في بيت التمويل الكويتيالبحرين “يسعدنا الترحيب بجميع الخريجين الذين انضموا الى فريق العمل ونود الإشادة بجهودهم المخلصة والمتميزة والتزامهم الملموس طوال فترة البرنامج. إننا سعداء بالتقدم الذي أحرزه الخريجون وتطور مهاراتهم وكفاءاتهم خلال هذه الفترة. لقد أظهروا جميعاً أداءًا متميزًا، وتفانيًا في العمل، واصراراً للتفوق والنجاح، وسوف نواصل دعم تطورهم المستمر وتعزيز الفرص المتاحة في مسيرتهم المهنية، وإننا على ثقة بأنهم سيتركون أثراً ملموساً من خلال أعمالهم الحالية والمستقبلية.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *