اخر الاخبار

نابولي يسخر من أوسيمين عبر فيديو على الحساب الرسمي.. وهذا رد اللاعب

حذف مهاجم نادي نابولي الإيطالي، فيكتور أوسيمين جميع صوره تقريباً بقميص فريقه الإيطالي من حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر النادي مقطعاً مصوراً ساخراً منه على الإنترنت.

ونشر الحساب الرسمي لنابولي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” مقطع فيديو يسخر من مهارات أوسيمين في ضربات الجزاء، بعد أن أهدر واحدة في التعادل السلبي مع بولونيا، الأحد.

وتسبب الفيديو في غضب اللاعب ووكيل أعماله الذي شن هجوماً عنيفاً على هذا التصرف.

 

🇳🇬 This was the original video posted by Napoli about Victor Osimhen… and then deleted.

⚠️ …player’s agent Calenda announced that Osimhen is considering to take legal action against Napoli. pic.twitter.com/0PLunco9aD

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) September 26, 2023

وأصدر روبرتو كاليندا وكيل اللاعب، بياناً حول الأمر، قال فيه “ما حدث اليوم على الحساب الرسمي لنابولي على منصة تيك توك ليس مقبولا. تم نشر مقطع فيديو يسخر من فيكتور ثم جرى حذفه، لكن متأخراً”.

وأضاف، “الحقيقة أن هذا يسبب ضررا كبيرا للاعب ويضيف إلى معاناته من المعاملة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة من محاكمات إعلامية وأخبار كاذبة نحتفظ بحق اتخاذ إجراء قانوني وأي مبادرة ممكنة لحماية فيكتور”.

جدير بالذكر أن الأزمة تفاقمت مؤخراً بين نابولي وأوسيمين بسبب إهدار اللاعب لركلة جزاء وقيام الأخير بالاعتراض على قرار مدربه رودي جارسيا بتبديله أمام بولونيا يوم الأحد الماضي بالدوري الإيطالي.

اقرأ أيضاً.. بعد انسحاب الجزائر.. المغرب يفوز بتنظيم كأس أمم أفريقيا.


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *