اخبار البحرين

تبريد تُعيِّن علي الرميحي مديرًا عامًا لأعمالها في البحرين

أعلنت الشركة الوطنيّة للتبريد المركزي “تبريد”، الشركة الرائدة في تقديم خدمات التبريد المركزي في إمارة أبوظبي، عن تعيين السيد علي محمد الرميحي في منصب المدير العام لأعمالها في مملكة البحرين.

وإلى جانب إدارة محفظة العملاء الحالية للشركة، والتي تتضمن مشاريع بارزة مثل مركز البحرين التجاري العالمي ومرفأ البحرين المالي وجزيرة الريف ومجمّع الأڤنيوز، سيتولى السيد الرميحي أيضًا مسؤولية توسعة نطاق أعمال الشركة في المملكة من خلال إتاحة خدمات التبريد المركزي للمشاريع والمخططات العقاريّة.

يمتلك السيد الرميحي أكثر من 15 عامًا من الخبرة الواسعة في مجال الاستشارة والاستثمار العقاري في البحرين ودول مجلس التعاون. كما شارك في تنفيذ مجموعة من مشاريع التطوير العقاري الكبرى في المنطقة من خلال مناصبه السابقة كرئيس لإدارة تمويل المشاريع في شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة)، الذراع العقاريّة لصندوق الثروة السيادي لمملكة البحرين “شركة ممتلكات البحرين القابضة”، وكمستشار تنفيذي في دائرة خدمات استشارات قطاع العقارات والضيافة بشركة إرنست أند يونغ.

وبهذه المناسبة قال السيد خالد عبد الله المرزوقي، الرئيس التنفيذي لشركة تبريد: “ينضم السيد الرميحي إلى تبريد في مرحلة مزدهرة من مسيرتها، إذ نستعد لتنفيذ مزيد من التوسعات في المنطقة.

وكانت حكومة مملكة البحرين الموقّرة قد أعلنت مؤخرًا عن إطلاق عدد من المشاريع العقاريّة الكبرى عالية الكثافة ومشاريع البنى التحتيّة التنمويّة الضخمة، والتي ستتطلب بالطبع خدمات عالية الجودة لتبريد المناطق كالتي تقدمها شركتنا. ونحن على يقين أنه تحت قيادة السيد الرميحي، ستواصل تبريد البحرين تقديم خدمات فائقة التميّز والكفاءة لعملائها، كما ستشارك بدور حيوي في دفع عجلة التنمية المستدامة في المملكة.”

وتعليقًا على تعيينه في هذا المنصب المرموق، قال السيد الرميحي: “ستواصل تبريد دعم مبادرات التنمية المستدامة في مملكة البحرين، كما ستعمل على مواءمة استراتيجية أعمالها مع أهداف رؤية البحرين الاقتصاديّة 2030 والخطة الوطنيّة لكفاءة الطاقة. وبفضل الرؤى التقدميّة للحكومة الموقّرة، أصبحت مملكة البحرين اليوم تتمتع بجميع الإمكانيات التي تؤهلها لتبوء مكانة رائدة في مجال أنظمة التبريد المركزي، مع تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في المدن الحالية والمستقبليّة إلى حدٍ كبير، وتحقيق مستويات عالية لكفاءة استهلاك الطاقة في الوقت ذاته. وأنا أتطلع إلى التعاون المثمر مع فريق عمل تبريد في كل من الإمارات العربيّة المتحدة والبحرين من أجل تقديم خدمات متميّزة وعالية الجودة لعملائنا وتطوير فرص جديدة للنمو والازدهار.”

هذا ويحمل السيد الرميحي درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ستراثكلايد في غلاسكو بإسكتلندا، ودرجة البكالوريوس في الأعمال والإدارة من جامعة برونيل في لندن بإنجلترا. وهو أيضًا محاسب إداري معتمد من معهد المحاسبين الإداريين في نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكيّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *