اخبار تركيا

الرئيس أردوغان: لن نخيّب آمال الملايين!

اخبار تركيا

شارك الرئيس التركي ورئيس حزب العدالة والتنمية رجب طيب أردوغان في الاجتماع الموسّع لرؤساء أفرع حزب العدالة والتنمية في الولايات التركية.

وفي الاجتماع الذي عقد في المقر الرئيسي للحزب بالعاصمة أنقرة، ألقى الرئيس أردوغان كلمة بهذه المناسبة تطرق فيها إلى آخر المستجدات.

AK Parti Genişletilmiş İl Başkanları Toplantımızın ülkemiz, milletimiz, demokrasimiz için hayırlara vesile olmasını diliyorum.

Partimize gönül ve destek veren tüm vatandaşlarıma selamlarımı gönderiyorum. pic.twitter.com/MLJajdxIv8

— Recep Tayyip Erdoğan (@RTErdogan) July 6, 2023

وأشار الرئيس أردوغان إلى أن الشعب الذي صوّت لتحالف الجمهور ليحصل على 323 مقعدا في البرلمان وبفارق كبير عن منافسيه في انتخابات 14 مايو/ أيار، صوّت أيضا لصالحهم في الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية التي جرت بعد أسبوعين.

وأضاف: “لقد منحنا شعبنا الحبيب نسبة 52.18% من الأصوات في الجولة الثانية. والحمد لله رب العالمين أخذنا على عاتقنا مهمة إدارة تركيا على مدى السنوات الخمس المقبلة”.

وأوضح أردوغان أن تركيا أظهرت مرة أخرى مدى تقديرها للاستقرار والديمقراطية والثقة والحرية والتنمية من خلال نتائج هذه الانتخابات.

وتابع بالقول: “أنا على ثقة أن الانتخابات ستعود بنتائج مشرقة للغاية وجيدة جدا ليس على حزبنا فقط، بل أيضا على تركيا وعلى ديمقراطيتنا”.

وأردف: “نحن نأمل أن نسعى لإنجاز هذه المهمة بأفضل طريقة ممكنة خلال السنوات الخمس المقبلة، كما فعلنا على مدار الـ 21 عاما الماضية. ولن نخيّب آمال الملايين الذين وثقوا بنا وآمنوا بنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *