اخبار البحرين

تكريم 90 موظفاً متميزاً من شركة نفط البحرين “بابكو” في يوم العمال العالمي

د. جواهري: فخورون بموظفينا الذين أظهروا كفاءة كبيرة وتميزاً لافتاً في خدمة الشركة

في إطار الاحتفال بمناسبّة يوم العمال العالمي، وتحت الرعاية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظّم، حفظّه الله ورعاه، وبحضور السيد جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل، والسيد سمير عبدالله ناس رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، شهدت نخبّة متميزة من موظفي شركة نفط البحرين (بابكو) تكريماً يليق بما قدموه خلال العام من جهود مخلصة واحترافيّة عاليّة في أداء أعمالهم ومسؤولياتهم المناطة بهم.

وقد بلغ عدد الموظفين الذي تم تكريمهم بهذه المناسبّة 90 موظفاً متميزاً، وهو أكبر عدد يتم تكريمه من موظفي شركة بابكو في هذه المناسبّة السنوّية، حيث تم تكريم مجموعة من المكرمين خلال الاحتفال الذي نظّمه الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين الذي أقيم يوم الأحد الموافق 30 ابريل بفندق الخليج، بينما تم تكريم مجموعة أخرى خلال الاحتفالية التي نظمها الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين يوم الاثنين الموافق 1 مايو 2023 بفندق كراون بلازا.

وقد حضر الاحتفاليتين الدكتور عبدالرحمن جواهري، الرئيس التنفيذّي لشركة نفط البحرين (بابكو) وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذّية، حيث أشاد الدكتور جواهري بجهود الاتحاد الحر لنقابات عمّال البحرين والاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، منوهاً باهتمام النقابتين وحرصهما على تكريم عمّال الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص، مثنياً على حُسن التنظيم ودقة الاعداد الذي تميّزت بهما الاحتفاليتين.

وأثنى الرئيس التنفيذّي على كافّة أفراد فريق العمل بشركة “بابكو” وأشاد بجهودهم المخلصة التي يظهرونها في أداء أعمالهم، وأضاف بأن الشركة فخورة بمنتسبيها الذين تعتبرهم القاعدة الحقيقية لجميع إنجازاتها، منوهاً في هذا الصدد بجميع من تم تكريمهم في هذه المناسبّة ممن تفوقوا، وتميزوا، وأظهروا أداء استثنائياً فاستحقوا مثل هذا التكريم المشرّف في هاتين الاحتفاليات البهيجتين اللتين تعكسان مدى الاهتمام الذي توليه المملكة وقيادتها الرشيدة لشريحة العمّال ودورهم المهّم في تنمية الوطن وصنع حاضره الزاهر. كما أعرب عن تهنئته لجميع من تم تكريمهم في هذه المناسبّة، متمنياً لهم التوفيق والمزيد من التميز للحفاظ على استدامة النمو الكبير الذي تشهده أعمال شركة بابكو، خاصة وأنها مقبلة على مرحلة انتقالية بالغة الأهميّة.

من جانبهم، أعرب موظفو الشركة المكرمون عن بالغ شكرهم لإدارة الشركة لترشيحهم للتكريم في هذه المناسبّة السنويّة المهمة، مؤكدين بأنهم سيواصلون العمل بنفس الروح واضعين نصب أعينهم مصالح الشركة العليا. وتقدّم المكرمون كذلك بجزيل الشكر والامتنان لمجلس إدارة الشركة برئاسة السيد عبدالله جهاد الزين لما يبده المجلس من اهتمام بوضع السياسات والاستراتيجيات الداعمة للعمال سواء من حيث استدامة التدريب والتأهيل أو من حيث توفير أفضل بيئات العمل المناسبة والمحفزة.

جدير بالذكر أن التكريم قد شمل الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور عبدالرحمن جواهري الذي تم تكريمه لإدارته المتميزة للشركة، والذي تم اختياره مؤخراً ضمن الشخصيات الأكثر تأثيراً في الاقتصاد البحريني، كما شمل التكريم كذلك عدد من الشباب المتميز الذين يشكلون مستقبل الشركة الواعد والذين أظهروا تميزاً لافتاً في تنفيذ العديد من مبادرات الشركة ومشاريعها وبرامجها، كما أن الموظفين المكرمين قد تم اختيارهم من جميع أقسام الشركة ودوائرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *