اخبار البحرين

جناحي يدشن كتابه “من الحكم إلى القيادة… في العالم العربي” في مركز الشيخ إبراهيم

يدشن مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث، كتاب “من الحكم إلى القيادة… في العالم العربي” للخبير المصرفي ورجل الأعمال البحريني خالد جناحي ، في أمسية يعرض فيها تجربته المتراكمة والرائدة حول القيادة، من مرحلة تكوينه كطالب وعمله في إنجلترا، والمناصب التي شغلها في سيرة ذاتية يفسر فيها الدروس التي شهدها في مراحل قيادة الأعمال، ومذكرات أخرى طرحها على شكل تساؤلات، يقدمها الكاتب جناحي ضمن الموسم الثقافي “قدرنا أن نغرق في تفاؤلنا”، يوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023، عند الساعة السابعة مساءً، في مقر المركز. كما يمكن متابعة الأمسية، من خلال رابط البث المباشر للفعالية: https://www.youtube.com/watch?v=Rw45BI01RzI

وعبر مسح رمز الاستجابة السريعة ” QR” لمركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث.

تجدر الإشارة إلى أن خالد جناحي هو رئيسVision3 والشريك المؤسس والوصي لمؤسسة منتدى مريم. يتمتع بخبرة تزيد عن 30 عامًا في مجال الخدمات المصرفية والمالية. شغل منصب نائباً لرئيس مجلس الأعمال العربي للمنتدى الاقتصادي العالمي (20032007).

إلى جانب منصب الرئيس المشارك لمجلس الأجندة العالمية للمنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط حتى عام 2011. وكان الرئيس التنفيذي لمجموعة دار المال الإسلامي، ورئيس مجلس إدارة مجموعة سوليدرتي القابضة ورئيس مجلس إدارة نسيج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *