اخبار تركيا

نجل بيغوفيتش يدعو الأتراك إلى التصويت لصالح أردوغان في الانتخابات المقبلة

اخبار تركيا

دعا نجل مؤسسة جمهورية البوسنة والهرسك بكر عزت بيغوفيتش، الاتراك إلى التصويت لصالح الرئيس الحالي رجب طيب أردوغان وحزبه (العدالة والتنمية) في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية التي ستشهدها تركيا يوم 14 مايو/ أيار الجاري.

وأوضح بيغوفيتش أن انتخابات 14 مايو تعد نقطة تحول هامة في تاريخ الجمهورية التركية، مبينا أن تركيا والبوسنيين بحاجة إلى استمرار الرئيس أردوغان في السلطة.

وخاطب الناخب التركي قائلا: “أعتقد أن معظمكم على علم بالدور الرائع للرئيس رجب طيب أردوغان في نهوض وصعود الجمهورية التركية في جميع المجالات”.

وتابع: “تحت قيادة أردوغان، عزز الشعب التركي الشقيق والدولة التركية كرامتهما وثقتهما بأنفسهما، وعززا الديمقراطية وجددا نظام القيم الذي يضمن التنمية على المدى الطويل”.

واستطرد: “قطعت تركيا شوطًا طويلاً خلال مدة قصيرة وأصبحت اقتصادًا عالميًا قويًا. وتشهد على ذلك أعمال البنية التحتية السريعة والتنمية الصناعية وإصلاحات التعليم والجيش القوي والصناعات الدفاعية”.

وأشار إلى أن تركياأصبحت لاعباً قوياً في العلاقات الدولية بقيادة أردوغان، مؤكدا أن وصول تركيا إلى هذا المستوى له تأثير كبير على العالم الإسلامي بأسره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *