اخبار البحرين

مجلس النواب: حماية العمال البحرينيين من عمليات التسريح

أعرب مجلس النواب عن بالغ الفخر والاعتزاز، للدور الحيوي البارز لعمال مملكة البحرين، واسهاماتهم المتميزة في دعم المسيرة التنموية الشاملة، في ظل الرعاية الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأشاد المجلس بجهود السلطة التنفيذية وبالتعاون المثمر مع السلطة التشريعية، في خلق فرص العمل النوعية والمناسبة، عبر المبادرات والبرامج الاقتصادية، والمشاريع التنموية، وتنمية الكوادر الوطنية، ومواكبة مستجدات ومتطلبات واحتياجات سوق العمل.

وأكد المجلس بأن العنصر البشري هو الثروة الحقيقية والمستدامة لمملكة البحرين، وركيزة التطور والتقدم، وأساس النهضة والتنمية، وأن دعم القطاع العمالي، وصون الحقوق العمالية، وتحسين بيئة العمل والانجاز، في القطاعين العام والخاص، وتوفير فرص العمل للشباب البحريني، ستظل على الدوام من أولويات العمل البرلماني، من أجل خير وصالح الوطن والمواطنين.

وشدد المجلس على أهمية حماية العمال البحرينيين من عمليات التسريح عن العمل، وحفظ حقوقهم، وسرعة عودتهم إلى أعمالهم، أو إيجاد أعمال بديلة ومناسبة لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *