ترندات

ملكة جمال الكون 2023 .. 86 متسابقة يتنافسن على التاج الأثمن!

تجتمع ملكات الجمال من جميع أنحاء العالم يوم السبت 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2023 للتنافس على لقب «ملكة جمال الكون» واقتناص التاج.

ومن المقرر أن تقام النسخة الثانية والسبعين من هذه المسابقة المرموقة في بلد السلفادور، إذ تشارك متسابقات من 86 دولة في الحدث، وبالفعل بدأن في الوصول إلى أرض المسابقة استعداد لما يوصف بأنه “حدث لا ينسى”.

ومع اقتراب موعد التتويج النهائي، تنشغل المتسابقات بالتحضير والمشاركة في مختلف الجولات التمهيدية التي ستحدد مصيرهن على المسرح الكبير، فيما تستعد حاملة اللقب (ملكة جمال الكون 2022) ريبوني غابرييل من الولايات المتحدة، لتمرير تاجها إلى الفائزة التالية المستحقة.

وبينما يترقب العالم بفارغ الصبر تتويج ملكة جمال الكون الجديدة، تنخرط المتسابقات في أنشطة وجولات مختلفة تهدف إلى إبراز جمالهن وذكائهن وجاذبيتهن.

قبل التتويج الكبير، تتنافس المتسابقات في جولة تمهيدية إذ يتبخترن بملابسهن في فساتين السهرة الأنيقة وملابس السباحة الأنيقة أمام لجنة من الحكام.

وتعتبر هذه المرحلة حاسمة لأنها تسهم بشكل كبير في النتائج النهائية وتحدد المتسابقات اللاتي يتأهلن إلى الدور نصف النهائي، ويزداد التشويق حيث لن يتم الكشف عن أسماء المتأهلين إلى الدور نصف النهائي إلا في ليلة التتويج.

ووفقا لموقع hola، تستمر الإثارة بمشاركة المتسابقات في جولة الأزياء الوطنية، وهو الحدث الذي دائمًا ما يكون ممتعًا للجمهور، إذ يسمح للمتسابقات بعرض ثقافاتهن والتعبير عن هوياتهن الفريدة من خلال أزياء متقنة ومذهلة بصريًا.

فيما تحصل المتسابقة التي ترتدي الزي الوطني الأكثر تميزا على جائزة خاصة، ما يضيف لمسة فخر للمسابقة ومشهدا ملونا للجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *