اخر الاخبار

تفسير رؤية الدولاب المفتوح فى المنام – Dreamsinsider

تفسير حلم الدولاب المفتوح
رمز الدولاب المفتوح من الرموز الحميدة ويوميء بأربع علامات:
الأولى: تعني أن الحالم من الشخصيات الصادقة، فهو يُفَضِل أن يعيش في حياته بدون غموض ولذلك وصفوه الفقهاء بأنه شخص شفاف لا يجيد الخداع والأساليب الملتوية في حياته.

الثانية: كما أن هذا الرمز يكشف مدى جراءة الحالم في حياته، فهو لا يخاف أبداً، ولا شك أن هذه الشجاعة قد تكون نابعة من حبه لله وإيمانه الكبير به وبالتالي فهي صفة محمودة والأفضل ألا يستغنى عنها ويظل مُتمسك، بها لأن الحياة تحتاج إلى شخصيات قوية تعيش فيها كي لا يُهدَر حقها بداخلها.

الثالثة: رُبما الحالم سوف يكشف عن حالته العاطفية وسيعلن أنه وَقَعَ في الحُب أمام الناس وبذلك التصرُف سيكون قد كشف سر من أسرار حياته أمام الجميع.

الرابعة: أو قد يبوح بأي سر آخر في حياته سواء ترقية حَصَلَ عليها وسيعرف الناس أجمعين ما هو المنصب الذي احتله أو سيبدأ الحالم في التحدث عن حياته بشكل عام أمام الغير وهذا الأمر ليس جيد بشكل كبير، فالكتمان مُفيد في كثير من جوانب الحياة وخاصة في الجوانب الخاصة بالمال والرزق عامة لأنه لو وُجِدَ أشخاص يحبون الحالم ويُباركون له على نجاحه فسوف يوجد أشخاص أكثر من السابقين سيحقدون عليه ويحسدونه ويتمنون أن نعمته تزول والعياذ بالله، وبالتالي فعلى الرائي أن يكون صادق مع الناس في الأمور التي تخصهم فقط أما أموره الشخصية فالأفضل ألا يبوح بها حتى لا يتعرّض للتهلكة.

الدولاب لو كان مفتوحاً ورأى الحالم الرف الذي يوضع عليه الملابس في المنام فتلك الرؤية لها تأويلات عِدة

ووضع النابلسي أربع تفسيرات له وهم الآتي:
الأول: رف الدولاب أمارة بأن عيوب الحالم سيسترها الله وأيضاً سيخفي العديد من أسراره عن عيون الناس وفي كل الأحوال فالرؤية تنُم عن نِعمة الستر.

الثاني: المتزوج لو رأى رف خزانة ملابسه في المنام فهذه علامة بأن زوجته امرأة عفيفة بشرط ألا يكون مكسوراً أو به عيب.

الثالث: إذا قام الحالم بتطهير رف دولابه فهذه علامة بقدوم أخبار وأحداث سارة قريباً، ووضّح الفقهاء أن تلك الأحداث ستكون خاصة بالناحية العملية لديه كما أن الرؤية تكشف مدى نظام ودِقة هذا الإنسان في حياته ولا شك أن الشخص المُنَظّم سيجني الكثير من النجاحات طيلة عمره، لأنه مهما كان الإنسان ذكياً ويمتلك مهارات كثيرة تؤهله لأعلى المراتب ولكنه كان يفتقد صفة النظام والدِقة فبالتأكيد سيخسر كل شيء وجميع مهاراته التي يمتلكها لا تفيده أبداً لأنه لا يقوم بتوظيفها بشكل سليم.

الرابع: لو الحالم شاهد أنه يقوم بترتيب رف خزانته فهذا ينُم عن مساعدته للغير في حل أزماتهم، كما أن ترتيب وتنظيم الرفوف في الحلم أمارة بأن الرائي يحاول جاهداً أن يُصحِح عيوب وأخطاء الآخرين وبالتحديد الأقارب، علماً بأن هذه الأخطاء نتج عنها الكثير من المشاكل وإذا لم يتم تصحيحها وتبدليها ستتفاقم وستصل إلى كوارث يصعُب حلها.

لو فتح الحالم دولابه وقام بمسح أحد الرفوف الموجودة بداخله فالحلم ينُم عن صِحته الجيدة ومستوى الطاقة الكبير الذي يتمتع به فهو شخصية نشيطة ولا شك أن هذا النشاط سيكون سبب في نجاحه وتميزه، كما أن مسح وتطهير الرفوف إشارة بدخول الحالم في صفقة أو شراكة عمل وستكون مدروسة جيداً وبالتالي ستعم عليه وعلى كل شركائه بالخير والأرباح الكثيرة.
لو رأى الحالم أن رف خزانته فارغاً ولا يوجد أي قِطعة ملابس عليه، فهذا الفراغ أمارة بأنه سيعاني مهنياً عن قريب، ولو كانت حياته المهنية مستقرة فرُبما المعاناة سيشعر بها في أي جانب في حياته إما في العاطفة أو الأسرة أو الأموال على حسب حالته في اليقظة، كما أن أحد الفقهاء قال هذا الفراغ علامة على تعسُر الحالم في إقامة علاقات اجتماعية كما أنه لا يجيد الحفاظ عليها وبالتالي سيجد قريباً أن مشاجراته تزايدت مع الآخرين وهذا سيؤدي إلى فساد العديد من العلاقات معهم.
لو لا حظ الحالم أن رف خزانته لونه أبيض وسليم ولا يوجد به أي كسور أو اتساخات، فهذه الرؤية حميدة وبها ثلاث علامات؛ الأولى: أنه جاد في عمله ولا يعرف طريقاً للتقصير أو الإهمال، الثانية: لا يعمل إلا في الوظائف الحلال حتى لا يُغضِب الله وهذا سيعود على أمواله بالمباركة والخير، الثالثة: نتيجة اجتهاده وحفاظه على رضا الله سيجد مكافأة عظيمة عن قريب وفي الغالب ستكون عبارة عن تفوق وظيفي أو ترقية مهنية كبيرة تقديراً لمجهوده.

تفسير رؤية تغيير دولاب المطبخ في المنام

خزانة المطبخ وما تحتويه من صحون بمختلف أشكالها وأنواعها سواء مصنوعة من الزجاج أو المعدن فهي تعني أن الحالم مُقبِل على شيء جديد ويحتاج للمساعدة والتشجيع من الآخرين وربما يكون بحاجة إلى مساعدة مادية منهم أيضاً كي يُكمل ما بدأه.
رُبما تعني تلك الرؤية أن الحالم كان يعمل في مكان ما وسينتقل منه متوجهاً إلى مكان آخر لم يذهب إليه من قبل

لو الحالم شاهد أنه قام بتغيير الخزانة ووضع خزانة أفضل منها فالرؤية ستكون حميدة عن رؤيته بأنه ألقى بالخزانة المتينة ووضع بدلاً منها خزانة ضعيفة ولن تتحمل وضع أي شيء بداخلها.
من المُحبذ رؤية الحالم بأنه قام بتغيير الدولاب الصغير إلى دولاب أكبر منه في الرؤية لأن الفقهاء قالوا أن الدولاب لو كان حجمه صغيراً فهذه علامة بأن طموحه محدودة ونظرته للمستقبل ليست بعيدة بل هو شخصية محدودة الفِكر وبالتالي فإن نجاحاته في الدنيا ستكون قليلة وليست بارزة

تفسير رؤية الدولاب المفتوح فى المنام

فيديوهات

المصادر والمراجع وتفسيرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *