اخبار البحرين

خالد بن حمد: تكاتف جهود الجميع ساهم في تحقيق أهداف المبادرة في نسختها الأولى

أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، عن سعادته بالمستويات الفنية والتطور الكبير الذي تميزت به مسابقات الفئات العمرية في الموسم الحالي، مشيراً إلى أن تكاتف الجهود بين كافة الأطراف ساهم في تحقيق الكثير من أهداف مبادرة “دوري خالد بن حمد لجيل الذهب” في نسختها الأولى.

جاء ذلك لدى حضور سموه نهائي كأس دوري خالد بن حمد لجيل الذهب لكرة اليد، الذي أقيم يوم الأربعاء 3 مايو 2023، وجمع بين ناديي باربار والدير على أرضية صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بمجمع صالات عيسى بن راشد بمدينة عيسى الرياضية، بحضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، وسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وسعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، وسعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة وسعادة السيد علي عيسى اسحاقي رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد وعدد من المدعوين والحضور.

وبارك سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لفريق نادي باربار فوزه بلقب كأس دوري خالد بن حمد لجيل الذهب لكرة اليد، بعد تفوقه في المباراة النهائية على منافسه الدير بنتيجة 40 28 ليجمع بذلك بين لقبي الدوري والكأس، مشيداً سموه بالمستوى الفني المميز للوصيف الدير ومتمنياً للاعبيه التوفيق في النسخة القادمة.

وثمن سموه الجهود المبذولة من قبل الهيئة العامة للرياضة والاتحادات والأندية بهدف التحقيق الأهداف المنشودة من مبادرة دوري خالد بن حمد لجيل الذهب، مؤكداً على أن تطوير الفئات العمرية سيكون له الأثر الإيجابي في السنوات المقبلة، بصناعة منتخبات قوية وتنافسية قادرة على مواصلة حصد الإنجازات وتعزيز مكتسبات الرياضة البحرينية.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على أن كرة اليد البحرينية تزخر بالمواهب الصاعدة التي سيكون لها شأن في المستقبل، مشيداً بدور الاتحاد البحريني لكرة اليد والأندية في اكتشاف المواهب وصقلها وتهيئتها للوصول للمنتخبات الوطنية، متمنياً سموه لكرة اليد البحرينية مواصلة النجاحات والتألق على مختلف الأصعدة والمستويات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *