اخبار البحرين

دعيج بن سلمان: الملك المعظم يؤمن بالطاقات الشبابية وتأثيرهم في التنمية الشاملة

أكد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة أن الاحتفال بيوم الشباب البحريني مناسبة مهمة لتجديد الفخر والاعتزاز بإسهامات الشباب البحريني في رفع اسم المملكة في المحافل الدولية وتحقيقه للعديد من الإنجارات التي تنعكس على الصورة الخيرة للمملكة.

وأوضح الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بان الاهتمام الذي تحظى به فئة الشباب في المملكة من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، والذي يؤمن بأهمية دور الشباب وطاقاتهم المبدعة وتأثيرهم في استدامة مسيرة النماء الشامل يعتبر الثروة الحقيقية للوطن.

مثمناً الدعم الدائم الذي يقدمه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله من خلال برامج الحكومة الموقرة التي تسليط الضوء على النماذج المشرفة من فئة الشباب في المجتمع البحريني.

كما أكد نائب رئيس مجلس الأعلى للشباب والرياضة بأن توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة لدعم الشباب في جميع المحافل تنم عن الرؤية السديدة لسموه والتي تؤكد على أهمية هذه الفئة التي تزخر بالأفكار الإبداعية ولديها القدرة على المساهمة في بناء البلد وبأن سموه مثال يحتذى به لدى الشباب البحريني وفخر للوطن ونموذجاً للقائد الملهم والمحفز.

وذكر بأن مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية هو مصدر الهام وحافز للشباب للاجتهاد والإقدام على إبراز طاقاتهم الخلاقة في كل ما يسهم في تعزيز المكتسبات الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *