اخبار البحرين

د. السلمان تهنئ الأميرة سبيكة بنت إبراهيم باليوم العالمي للمرأة

تقدمت الدكتورة جميلة السلمان عضو مجلس الشورى بخالص التهنئة إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الذي يصادف يوم الثامن من شهر مارس من كل عام.

وأشادت الدكتورة السلمان بالرعاية الملكية السامية التي تحظى بها المرأة البحرينية في كافة المجالات والقطاعات التنموية في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، والدعم الكبير من الحكومة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وثمنت د. السلمان الإسهامات النوعية والمتميزة للمرأة البحرينية وتحقيقها الإنجازات تلو الإنجازات الحضارية، التي تعزز من مكانة مملكة البحرين على خارطة التميز عالميًا نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

ونوهت د. السلمان بإنجازات المجلس الأعلى للمرأة على مدى عقدين من الزمان، والتي تمثلت في تحقيق العديد من المنجزات والمكاسب التاريخية التي شكلت نقلة نوعية في مسيرة المرأة البحرينية، سواء عن طريق التمكين السياسي، حيث بلغت المرأة مراتب متقدمة أو على صعيد التمكين الاقتصادي والمشاركة الفاعلة في مسيرة البناء والتنمية وكذلك على صعيد المشاركة الاجتماعية.

وأكدت الدكتورة السلمان بأن المرأة البحرينية استطاعت بكفاءتها ومهنيتها العالية أن تسجل حضورًا رياديًا مهمًا ولافتًا على كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية، مجددةً تهانيها للمجلس الأعلى للمرأة بمناسبة الاحتفاء بهذه المناسبة الأممية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *