اخبار البحرين

د. المضاحكة تؤكد دور كلية البحرين للمعلمين في رفد مسيرة التعليم وخدمة المجتمع

أكدت رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر بنت شاهين المضاحكة، الدور المحوري الذي تلعبه كلية البحرين للمعلمين في رفد مسيرة التعليم في مملكة البحرين، مشيدة بجهود أعضائها وتعاونهم في المجالات الأكاديمية والبحثية، وفي خدمة المجتمع.

جاء ذلك في الحوار المفتوح الذي عقدته رئيسة الجامعة بحضور نواب الرئيس مع أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بكلية البحرين للمعلمين، وذلك يوم الخميس (2 مارس 2023م)، في مركز التعلم الإلكتروني، ضمن سلسلة لقاءات رئيسة الجامعة والإدارة العليا مع الجهات الأكاديمية والإدارية بجامعة البحرين.

وتناول اللقاء أسئلة منتسبي الكلية ومقترحاتهم، حول تطوير الفرص التدريبية للطلبة وأعضاء هيئة التدريس، وسبل الارتقاء بالأبحاث العلمية، والمشاركة في الندوات والمؤتمرات المحلية والإقليمية، هذا وتم أخذ جميع الملاحظات بعين الاعتبار، فيما سيتم العمل على إيجاد السبل لتنفيذ ما يمكن تنفيذه منها.

وأجاب عن أسئلة الحضور إلى جانب رئيسة الجامعة كلٌّ من نائب الرئيس لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين الدكتور محمد صالح الأنصاري، ونائب الرئيس لخدمات تقنية المعلومات والشؤون الإدارية والمالية الدكتور أسامة عبدالله الجودر، ونائب الرئيس للبرامج الأكاديمية والدراسات العليا الدكتور محمد رضا قادر، والقائم بأعمال عميد كلية البحرين للمعلمين الدكتورة لوسي بايلي.

ويعد هذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات التي تعقدها رئيسة جامعة البحرين، مع جميع الكليات والدوائر الإدارية، للقاء منتسبي الجامعة بشكل مباشر، والتحاور معهم، واستطلاع آرائهم الخاصة بتحسين العمل وتطويره في الجامعة الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *