اخر الاخبار

تهكم على “بيئة النصر” ووصف ياسر المسحل بـ”الجبان” .. “الهادئ” فهد بن نافل عندما يقصف جبهات خصومه! – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

هذا هو الوجه الآخر لرئيس الهلال حينما يغضب..

هادئ، أنيق في تصريحاته، ظهوره قليل، وإن فعل فأعلم أن الأمر جلل؛ إما أن فريقه حقق بطولة وخرج للاحتفال، أو أن مجلسه وصل لإنجاز ما، أو ما شابه..

لكن قد تجده يظهر في بعض المرات فقط لـ”قصف جبهة” منافسيه، هنا يكون قد طفح به الكيل، وقرر التخلي عن هدوئه، ليعطي خصومه درسًا لا ينسوه.

هذا هو فهد بن نافل؛ رئيس الهلال السعودي، فدعونا نستعرض سويًا كيف يكون عندما يقرر “قصف جبهة” خصومه؟!

رونالدو يدفعه لاستفزاز النصر
مرارًا وتكرارًا أكد ابن نافل أن فريقه هو من فاوض البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ قائد النصر، أولًا بعيدًا عن صندوق الاستثمارات العامة وقبل أشهر من انضمامه للجار، موضحًا أن منعه من القيد على خلفية قضية اللاعب محمد كنو هو ما حال دون ذلك.

لكن بعد تكذيبه كثيرًا في هذا الشأن، قرر أن يستفز النصراويين، فقال: “نحن حققنا الأهم ألا وهو تحقيق البطولات وليس تحقيق الصفقات!”، في إشارة لعدم تحقيق العالمي لأي بطولة رسمية منذ ضم الدون، على عكس الزعيم الذي حصد الدوري ووصل لنهائي كأس العالم للأندية 2023 وغيرهما.

حديثي لن يتغير نحن أول من فاوض #رونالدو قبل البرنامج والمنع من التسجيل أوقفنا

الله يعوضنا عن إصابة #نيمار.. الفريق لا يتوقف على لاعب

الأهم تحقيق البطولات وليس تحقيق الصفقات.. ودعم جمهورنا قبل كل شيء

هدفنا أن يكون #الهلال رائد على كل المستويات.. وأن نسعد جماهيرنا

تصريحات فهد… pic.twitter.com/Z9g0x5rH3C

— الميدان الرياضي (@MidanAlYaum) November 21, 2023

تكذيبه لياسر المسحل
واحدة من الملفات التي أغضبت ابن نافل خلال فترة ترأسه حتى الآن هو ملف توثيق بطولات الأندية السعودية من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.

في عام 2021، خرج ياسر المسحل؛ رئيس اتحاد القدم، مؤكدًا أن جائحة كورونا هي سبب التأخير في هذا الملف، وأنه عملية التوثيق ستتم بداية من تأسيس الاتحاد، وهو ما أغضب رئيس الزعيم..

ابن نافل كتب وقتها عبر حسابه على منصة “إكس” تويتر آنذاك : “استبشرنا خيرًا بتفاعل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أخي ياسر المسحل مع موضوع توثيق البطولات، ونأمل أن يكون التفاعل رسميًا بخطوات رسمية جادة وليست أحاديث إعلامية؛ لتوثيق تاريخ الاتحاد السعودي لكرة القدم والبطولات التي أقيمت تحت إشرافه.

“أستغرب نفي عدم تلقي توجيه من وزارة الرياضة بشأن التوثيق رغم أن الموضوع معروف ومتاح كما في التغريدة المرفقة.. هذا النفي، وتعويم التوثيق لحقب زمنية قبل تأسيس الاتحاد، أو ربطه بجهات متعددة يوحي بعدم رغبة الاتحاد السعودي بإعلان تاريخه وبطولاته”.

وأضاف: “رابطة دوري المحترفين السعودي تعلن تاريخها منذ أن تأسست، فلماذا الاتحاد السعودي لا يعلن تاريخه والبطولات التي أقيمت تحت إشرافه؟!، أو يفعّل دوره بالتوثيق وفقًا للضوابط التي أعلنها بما يفضي إلى سجل شرفي لأبطال نالوا الكؤوس من المنصات وليس خطابات وقصاصات..!”.

ملف توثيق البطولات لا يقتصر على كونه توثيق لتاريخ فحسب؛ وإنما له اعتبارات جماهيرية وتسويقية وتجارية من شأنها أن تعزز مداخيل الأندية وتسهم في تعزيز علاقاتها مع الجهات الأخرى التي ترتبط بها ويجب إعلانه من المرجعية الرسمية للعبة؛ دون ترك الأمر مفتوحًا للاجتهادات
6️⃣

— فهد بن سعد بن نافل (@Fahad_Alotaibi_) June 20, 2021

تهكم على النصر بعد الإنجاز المونديالي
في فبراير 2023، دخل الهلال كأس العالم للأندية في المغرب وهو محروم من الصفقات على خلفية تمديد عقد لاعبه محمد كنو بينما كان موقعًا للنصر بعد نهاية عقده.

لكن المفاجأة كانت في وصوله للنهائي وتحقيق الفضية في الأخير بعد الهزيمة أمام ريال مدريد (53).

بعد تخطي فلامنجو البرازيلي في نصف النهائي، تهكم رئيس الزعيم على النصر وقضيته التي وضعت الأزرق في دائرة الحرمان من الصفقات، فقال بحسب ما نقلت صحيفة “الشرق الأوسط” عنه: “البعض كان يحاول أن يُخرجنا خارج الملعب، لكن دائمًا ردّنا يكون داخل الملعب، وأتمنى بعد ما وصلنا له أن يقتنع الجميع بأنه لا أحد سيحقق إنجازًا خارج الملعب، والإنجاز داخل المستطيل وبتلبية احتياجات الفريق”.

المسحل ضحيته من جديد
وبعد عدة أشهر من الهجوم الأول، كرر ابن نافل هجومه على المسحل من جديد، واصفًا إياه بـ”الخائف”، و”الضار” للأندية، في ظل تعطيل ملف التوثيق بينما تتفق الأندية مع رعاة بالملايين!

رئيس #الهلال فهد بن نافل يهاجم الاتحاد السعودي لكرة القدم:

“مرجعي خايف” و “يضرنا”. pic.twitter.com/LoLjbvhAQU

— الموجز السعودي (@saudistuff) September 26, 2022

سخر من “بيئة النصر”!
هو لم يكتفِ بخطف محمد كنو من النصر، بعدما قام اللاعب بالتوقيع للعالمي بعد نهاية عقده مع الزعيم في شتاء 2022، إنما خرج متهكمًا بعدها على عمل إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر.

ابن نافل في حديثه ألمح إلى أن إدارة العالمي “ثرثارة” وتحب الحديث كثيرًا بدلًا من العمل، إذ قال وقتها: “نحن نعلم في السر بعيدًا عن كثرة الحديث في وسائل الإعلام، ونتائج عملنا تشاهدونها، لقد وقعنا عدد من الصفقات وقمنا بتجديد عقود البعض الآخر دون أي كلام أو تسريبات!”.

مركز التحكيم ينال نصيبه من السخرية!
كذلك مركز التحكيم لم يفلت من ضربات فهد بن نافل وتهكمه، بعدما قرر إيقاف كنو وتغريم الهلال مع حرمانه من التعاقدات لفترتين في صيف 2022 على خلفية شكوى النصر في تلك الصفقة.

وقتها وجه رئيس الهلال رسالة تحذير تهكمية للمركز، فقال عبر بودكاست “سقراط”: “لقد تم حل المركز من قبل في ظل الأخطاء، أتمنى أن لا يُحل مجلسه الحالي في ظل بعض الأخطاء المرتكبة!”.

قصف جبهة “إعلامي نصراوي”
كما أن النصر ضحيته المفضلة في تصريحاته الغاضبة، كان للإعلامي النصراوي سعود الصرامي نصيبه كذلك..

بعدما ملأ الإعلامي النصراوي حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، في فبراير الماضي، بتأكيدات عزم فهد بن نافل الرحيل عن الهلال.

ابن نافل رد بعدما خطف لقب كأس موسم الرياض من فم النصر في مطلع فبراير الماضي، فبينما يسأله أحد الصحفيين: “ما هو ردك على شائعات الرئيس الجديد للهلال؟”، رد الأول: “أنت ماذا قلت؟ شائعات؟ هي شائعات!”، قبل أن يغادر راسمًا على ثغره ابتسامة “شامتة”.

فهد بن نافلرئيس الهلال:سعادة جماهيرنا أهم مكاسبنا.بيئة الهلال وجماهيره واستهدافنا البطولات سر الفوز المتتال ووجود رئيس جديد للهلال شائعة
عبدالعزيز الزلال:بن نافل عاجب الهلاليين كلهم #أكشن_مع_وليد#كأس_موسم_الرياض#الهلال_النصر
يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/g7FSEwzzaH pic.twitter.com/IiHBsTuPEl

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) February 8, 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *