اخبار البحرين

رئيسة جامعة البحرين تبحث آفاق التعاون مع جامعة لويس الإيطالية

بحثت رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر بنت شاهين المضاحكة، آفاق التعاون في مجالات البحث مع وفد من جامعة لويس الإيطالية، مؤكدة أهمية تبادل الخبرات العلمية، والاستفادة من تجارب الجامعات العريقة في رفد البحث العلمي، وتطوير الواقع الأكاديمي في التعليم العالي.

جاء ذلك خلال استقبال د. المضاحكة، وفداً من جامعة لويس، يوم الاثنين (15 مايو2023م)، في مقر الجامعة بالصخير، ضمَّ رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أندريا برينسيبي، ونائب رئيس الجامعة للتدويل الأستاذ الدكتور رافاييل ماركيتي.

واستعرضت د. المضاحكة برامج الجامعة التي تساهم في اكتشاف المواهب الشبابية، وتشكيل الثقافات المتنوعة، بما يواكب التطورات العلمية والتقنية، وتطوير قدرات الطلبة الإبداعية، ومساندتهم في تحقيق التميز الأكاديمي.

من جانبه، رحب رئيس جامعة لويس بالتعاون مع جامعة البحرين في مجالات: التبادل الأكاديمي، وبرامج تبادل الطلبة، مشيداً بالجهود التعليمية المثمرة في جامعة البحرين.

حضر الاجتماع من جامعة البحرين ونائب الرئيس للبرامج الأكاديمية والدراسات العليا الدكتور محمد رضا قادر،,وعميد كلية الحقوق الدكتور صلاح محمد أحمد ورئيس قسم المحاسبة بكلية إدارة الأعمال الدكتور عبدالله خالد الجلاهمة ورئيس قسم القانون الخاص بكلية الحقوق الدكتورة وفاء يعقوب جناحي، والأستاذ المساعد بكلية تقنية المعلومات الدكتورة أمل محمد الريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *