اخبار عمان

“دبي فستيفال سيتي”.. وجهة سياحية ترحب بالعُمانيين وتقدم خيارات متعددة

 

دبي اخبار عمان

تتعد مدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة واحدة من المدن العالمية ومقصد للآلاف من الزوار والسياح من دول العالم، واستطاعت خلال السنوات الماضية أن تكون إحدى الوجهات السياحية العالمية لما تتمتع به من مقومات سياحية وترفيهية، علاوة على كونها إحدى الوجهات الرئيسية التي يُفضِّلها العمانيون؛ حيث تشير الإحصائيات إلى نمو عدد العمانيين الذين يزورون الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص، حيث وصل أكثر من 711 ألف زائر من عُمان إلى دبي العام الماضي.

ومن الوجهات الجميلة والرائعة في دبي مدينة دبي فستيفال سيتي والتي تضم عددًا من الفنادق ومراكز التسوق في مكان واحد. والزائر للمدينة يجد نفسه في مكان خيالي وعصري وفخامة تجعله يُحلِّق فوق السماء وقضاء أوقات لا تُنسى في مكان ووجهة استثنائية.



 

وقال توماس شميلتر المدير الاقليمي لمجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي”: “تقديرا منا لأهمية سلطنة عمان كسوق حيوي لدولة الإمارات العربية المتحدة، يسرنا أن نرحب بالسياح العمانيين لإضفاء طابع مميز على تجربتهم في فنادق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي حيث تجد العائلات العمانية غالبًا الراحة في فندق هوليداي إن آند سويتس دبي فيستيفال سيتي، في حين يُفضّل الأزواج والمسافرون الباحثون عن التميّز الاستمتاع بالخدمة المتميزة في إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي، وبالنسبة لرجال الأعمال، يُعَدُّ فندق كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي الوجهة المفضلة للراحة، بينما يجد النزلاء الذين لديهم فترة إقامة طويلة مكانًا هادئًا ومريحًا في أجنحة فندق إنتركونتيننتال ريزيدانس دبي فيستيفال سيتي”.

واوضح توماس شميلتر أنه ومن خلال فهمنا العميق لتفضيلات ضيوفنا العمانيين الكرام، فاننا نكرس جهودنا لضمان تجربة لا تُنسى لهم في دبي. ومع برنامج المكافآت IHG®️ One Rewards، يتاح للأعضاء الوصول إلى مزايا هامة بما في ذلك امتيازات تناول الطعام المفضل والحصري؛ حيث يساهم ذلك في تعزيز إقامتهم وتضيف قيمة مميزة لرحلاتهم داعياً كافة العمانيين للحضور الي دبي والاستمتاع بالمزايا والمقومات المتعددة التي تقدمها لهم دبي فستيفال سيتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *