اخبار البحرين

رئيس الحرس الوطني: مواصلة الجهود لتعزيز العلاقات الثنائية مع باكستان

اجتمع الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني مع الجنرال عاصم منير قائد الجيش الباكستاني في مكتبه بمقر القيادة العامة للقوات المسلحة الباكستانية في مدينة راولبندي المجاورة للعاصمة إسلام آباد.

ورحب قائد الجيش الباكستاني بسموه، شاكراً إياه على تلبية دعوته والمشاركة في احتفالات جمهورية باكستان الإسلامية بيوم باكستان.

من جانبه أشاد سمو رئيس الحرس الوطني بالمستوى العالي الذي وصلت إليه آفاق التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين، مؤكداً مواصلة الجهود نحو تعزيز العلاقات الثنائية بما يصب في صالح البلدين الشقيقين.

كما شهد اللقاء مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل تطوير مستوى التعاون والتنسيق العسكري بين الحرس الوطني والجيش الباكستاني في المجالات كافة، وبحث الجانبان القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ووصل الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني إلى إسلام آباد في زيارة رسمية بناءً على دعوة الجنرال عاصم منير قائد الجيش الباكستاني للمشاركة (كضيف شرف) في احتفالات جمهورية باكستان بيوم باكستان.

وكان في مقدمة مستقبلي سموه لدى وصوله إلى قاعدة “نورخان” العسكرية بمدينة راولبندي عدد من كبار قادة الجيش الباكستاني والسيد محمد إبراهيم محمد سفير مملكة البحرين لدى جمهورية باكستان الإسلامية وأعضاء السفارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *