اخبار البحرين

رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية يستقبل السفيرة المصرية بمناسبة تعيينها

استقبل معالي الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية في مكتبه اليوم الأحد سعادة السيدة ريهام عبدالحميد خليل سفيرة جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة تعيينها سفيرًا لبلادها لدى مملكة البحرين.

ورحب معاليه بالسفيرة المصرية، متمنيًا لسعادتها التوفيق والنجاح في أداء مهامها الدبلوماسية بما يخدم البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكدًا على عمق العلاقات التاريخية الراسخة والروابط الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين مع جمهورية مصر العربية، معربًا عن اعتزازه الكبير بالعلاقات الأخوية والتعاون الوطيد، وما يشهده العمل الثنائي من تطور مستمر على مختلف الأصعدة.

وبحث الجانبان العلاقات الطيبة التي تجمع المجلس الأعلى للشئون الإسلامية في مملكة البحرين بالأزهر الشريف، والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية ووزارة الأوقاف، ودار الإفتاء المصرية، بجمهورية مصر العربية، كما استعرضا عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جانبها، أعربت سعادة السيدة ريهام عبدالحميد خليل عن شكرها وتقديرها لمعالي الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة على اللقاء، وتقديرها لجهود المجلس الأعلى للشئون الإسلامية في تعميق العلاقات بين البلدين الشقيقين.

حضر اللقاء السيد أحمد السعيد سكرتير ثان بالسفارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *