اخبار البحرين

رئيس لجنة الشؤون الخارجية د. حسن بوخماس: العلاقات البحرينية الكويتية تتميز بتوافق الرؤى والمواقف

قال رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب الدكتور حسن بوخماس إن العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة تشهد تطوراً مستمراً على مختلف الأصعدة، وهي نابعة من علاقات تاريخية وأخوية متميزة وراسخة في ظل حرص قيادتي البلدين على تعزيز العلاقات للوصول بها إلى أعلى المستويات بما يصب بصالح شعبي البلدين وما تربطهما علاقات نسب وقربى أدى إلى التلاحم الاجتماعي والثقافي والأسري.

ولفت د. بوخماس إلى إن العلاقات البحرينية الكويتية أنموذجاً للعلاقات الوثيقة وتزداد رسوخاً ونمواً في عهد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، وأخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، وما تتميز به العلاقات بتوافق الرؤى والمواقف تجاه القضايا الإقليمية والدولية.

ورفع النائب د. حسن بوخماس أسمة آيات التهاني والتبريكات لدولة الكويت قيادةً وحكومةً وشعباً بمناسبة بالذكرى السنوية للعيد الوطني لدولة الكويت وذكرى يوم التحرير، معرباً عن تمنياته بالمزيد من التقدم والنماء للكويت في ظل قيادة أمير دولة الكويت وولي عهده نحو مزيداً من الانجازات الحضارية والتنموية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *