اخبار البحرين

رئيس مجلس العموم البريطاني يقيم مأدبة عشاء على شرف عميد وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي

في دعوة تُعد الأولى من نوعها على مستوى السفارات المعتمدة لدى المملكة المتحدة، أقام معالي السير ليندسي هويل، رئيس مجلس العموم البريطاني في مقر إقامته الخاص بقصر وستمنستر (مبنى البرلمان) في العاصمة البريطانية لندن مأدبة عشاء على شرف معالي عميد وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي المعتمدين لدى المملكة المتحدة.

وقد حضر المأدبة معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة عميد السلك الدبلوماسي العربي سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة وأصحاب المعالي والسعادة سفراء ونواب سفراء الدول العربية الشقيقة المعتمدة لدى المملكة المتحدة.

هذا وقد تضمنت الأمسية على كلمة ترحيبية ألقاها راعي الحفل معالي السير ليندسي هويل، رئيس مجلس العموم البريطاني، والتي أعرب من خلالها عن فائق تقديره وشكره لمشاركة أصحاب المعالي والسعادة سفراء الدول الصديقة المعتمدين لدى المملكة المتحدة وتلبية هذه الدعوة ومهنئاً الحضور بشهر رمضان المبارك. كما تم تبادل الآراء بين أصحاب المعالي والسعادة الحضور حول مختلف المواضيع السياسية والاقتصادية والاجتماعية ذات الاهتمام المشترك والمستجدات الإقليمية والدولية.

من جانبه، قدم معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة عميد السلك الدبلوماسي العربي سفير المملكة لدى المملكة المتحدة شكره لمعالي رئيس مجلس العموم البريطاني على هذه الدعوة التي تأتي من منطلق حرصه الدائم على مد أواصر التعاون مع مختلف السفارات المعتمدة لدى المملكة المتحدة ومن منطلق رغبته في التعاون البناء وبناء الشراكات الوطيدة مع مختلف دول العالم الصديقة للمملكة المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *