اخر الاخبار

في خطاب “حزين”.. ميسي يكشف سبب عدم انتقاله إلى برشلونة: أردت أن أعود لبرشلونة جداً

بعد ساعاتٍ من الترقب والغضب والحماس، خرج أسطورة الأرجنتين بكرة القدم، ليونيل ميسي، ليكشف عن الأسباب التي دفعته للابتعاد عن العودة لناديه الأم برشلونة.

ميسي يكشف سبب عدم انتقاله إلى برشلونة

وفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن البرغوث الأرجنتيني، أكد أن الجانب المادي لم يكن محوراً أساسياً في قراره، إذ قال: “لو كنت أريد العرض الأكبر لذهبت للسعودية”.

وخلال حديثه مع الصحيفة، قال ميسي: لقد كنت أتابع برشلونة طوال الموسم كمشجع، تحدثت مع المدرب تشافي كثيراً طوال الموسم، أردت أن أعود لبرشلونة جداً، كان لدي هذا الحلم، لكن بعدما حدث قبل عامين، لم أرغب في أن أكون بنفس الموقف مرة أخرى، أن أترك مستقبلي في يد غيري.

وأضاف: أردت أن اتخذ قراري بنفسي، وضعت نفسي وعائلتي أولاً، وسمعت بأن رابطة الدوري الإسباني أعطت الضوء الأخضر لمشروع برشلونة، لكن الحقيقة هي أن هناك أشياء كثيرة كانت مفقودة لتحقيق عودتي للنادي.

وأستطرد: لم أشأ أن أكون السبب في انتقال عدد من اللاعبين من برشلونة، أو في تقليل رواتب الآخرين، الموشوع أتعبني، كنت أتمنى وداعية مثل التي حصل عليها أندريس إنييستا وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وتشافي عندما رحلوا عن برشلونة، لهذا كنت سعيداً جداً عندما سمعت الهتافات باسمي في كامب نو.

وأكمل: كان شعوراً غريباً أن أسمع اسمي يتردد في ملعب كامب نو وأنا لست موجوداً هناك، الأموال لم تكن قضية مهمة بالنسبة لي، لم نناقش قيمة العقد حتى مع برشلونة، أرسلوا لي بمقترح ولكنه لم يكن رسمياً بأي شكل، لقد حلمت بالعودة لبرشلونة، لكنني لم أثق بالعودة، بعد قصة رحيلي في 2021، لست واثقاً بأن برشلونة فعلوا كل المستطاع للتعاقد معي، أعرف بشكل مؤكد أن هناك أشخاصاً في النادي لا يريدون عودتي.

واعتبر أن العودة أمر سلبي على نواح كثيرة هناك، مشيراً إلى أنه تلقى عروضاً أخرى من أوروبا لكنه لن يلعب لأي ناد آخر في أوروبا سوى برشلونة.

أما سبب اختياره لناديه الجديد، قال: أردت تجربة شيئاً جديداً في ميامي.

أما لبرشلونة، ختم حديثه بالقول: أحب مدينة برشلونة جداً، سأعود لأعيش هناك يوماً ما، وهذا قرار اتخذ مسبقاً، وأتمنى أن أساعد النادي يوماً ما بشكل من الأشكال، فهو النادي الذي أعشقه.

والجدير ذكره أن الأرجنتيني ميسي، أعلن بشكل رسمي، مساء أمس الأربعاء، انتقاله إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رافضاً بذلك عرضاً خيالياً من الهلال السعودي، مقابل راتب سنوي يتراوح بين 400 إلى 500 مليون يورو.

ميسي يكشف سبب عدم انتقاله

 

اقرأ أيضاً:

تعرف على راتب ليونيل ميسي في إنتر ميامي الأمريكي وتفاصيل العقد

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *