اخبار البحرين

روان توفيقي: الشباب المتطوع جزء أصيل من نجاحات فعاليات وبرامج الوزارة

شهدت السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، فعاليات الغبقة الرمضانية التي نظمتها الوزارة، للشباب المتطوعين الذين شاركوا في إدارة البرامج والفعاليات التي نظمتها الوزارة، وذلك بحضور عدد من المسؤولين في الوزارة.

وألقت وزيرة شؤون الشباب كلمة في الحفل أكدت من خلالها على أهمية دور الشباب البحريني في تحقيق مفردات التقدم لمختلف القطاعات في المملكة وحرصهم على صناعة المستقبل وقالت “نعول إلى حد بعيد على الشباب البحريني وثقتنا بهم كبيرة لاستدامة التطور والنماء لمملكة البحرين، لقد حرصنا على إقامة الغبقة الرمضانية الشبابية لتكون متزامنة مع احتفالات المملكة بيوم الشباب البحريني.. هذا اليوم الذي شاهدنا فيه الجميع يحتفل بالشباب، ويقدر عاليا جهودهم، ويبارك أفكارهم، ويدعم مبادراتهم، ويفتح له الفرص، باعتبارهم ثروة البحرين الحقيقية”.

وتابعت ” نقدر ونفتخر بشبابنا وشاباتنا اللذين تطوعوا في تنفيذ برامج وفعاليات الوزارة، فكانوا على قدر عال من المسؤولية الملقاة على عاتقهم وأهلاً للثقة التي أوليت لهم، فجاء نجاح هذه البرامج نتيجة طبيعية لعطائهم اللامحدود وتفانيهم في العمل ووفائهم وإخلاصهم”.

كما ألقت الشابة لطيفة سيف كلمة بالنيابة عن الشباب المتطوعين إشادة من خلالها بدعم وزيرة شؤون الشباب وحرصها على مشاركة الشباب المتطوع في هذا الاحتفالية مشيرة أن تطوعهم في برامج الوزارة ساهم في إكسابهم العديد من المهارات والخبرات التي ستعينهم في المستقبل وبعث الإحساس بالثقة والرضى فيهم لخدمة أقرانهم من الشباب البحريني.

وتضمنت الاحتفالية العديد من الفقرات والمسابقات الترفيهية التي كانت من إعداد وتقديم الشباب المتطوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *