اخبار الأردن

آلية جديدة لاحتساب العمل الإضافي لموظفي أمانة عمان (تفاصيل)

جو 24 :

قرر أمين عمان يوسف الشواربة ربط ساعات العمل الاضافي لموظفي الأمانة بالبصمة وذلك لضمان ضبط عملية احتساب العمل الإضافي اعتبارا من 1 تموز.

وبحسب تعميم فانه وفيما يخص الموظفين والعمال المعفيين من البصمة (الميدانيين) فسيتم احتساب العمل الإضافي لهم بناء على تحديد مدير الدائرة/ المنطقة، وذلك بتحديد الموظفين والعمال الذين يستحقون العمل الإضافي من خلال النظام الالكتروني الخاص بذلك ويتم اعتماده من قبل المدير التنفيذي والنائب للقطاع ويتم هذا الإجراء لمرة واحدة كل ستة شهور.

ووفق التعميم فانه لن يسمح بالتعديل بعد الاعتماد من قبل النائب للقطاع الموظفين الذين لا يوجد لهم بصمة الا من خلال أخذ الموافقة من الإدارة العليا.

“يرسل الاضافي الذي تم اعتماده حسب التسلسل المعد لهذه الغاية إلى قسم الرواتب الكترونيا ويضاف إلى الراتب دون تدخل او تعديل من قبل موظفي قسم الرواتب” وفق التعميم.

وكانت الأمانة قد قررت في وقت سابق تعديل دوام موظفي الأمانة ليصبح 46 ساعة أسبوعيا، استنادا إلى المادة 20 من نظام الموارد البشرية لأمانة عمان وتعديلاته.

وبموجب التعديل يبدأ دوام موظفي الأمانة من الساعة 7:15 صباحا ولغاية الساعة 4:30 مساء من صباح يوم الأحد ولغاية مساء يوم الخميس من كل أسبوع.

تابعو على google news


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *