اخبار البحرين

سفير البحرين لدى المملكة المتحدة يجتمع بعمدة الحي المالي في لندن

اجتمع الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة، باللورد نيكولاس ليونز، عمدة الحي المالي لمدينة لندن، وذلك بحضور السيد إيان ليندسي، مستشار بمجلس التنمية الاقتصادية.

و جرى خلال الاجتماع، مناقشة مخرجات الزيارة الرسمية الأخيرة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، إلى المملكة المتحدة خلال شهر يوليو المنصرم، بالإضافة إلى آخر ما توصلت إليه الاتفاقيات ومذكرات التفاهم الموقعة على هامش الزيارة.

كما تم خلال الاجتماع، مناقشة سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية للتعاون والاستثمار وتبادل الخبرات والمهارات في مختف المجالات الاقتصادية والمالية، وطرح أحدث التقنيات في القطاع المالي رغبة في تعزيز التعاون البناء وتوفير فرص نوعية للمستثمرين من كلا البلدين الصديقين.

هذا وقد أشاد عمدة الحي المالي لمدينة لندن بعمق العلاقات التاريخية التي تربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة، والشراكة الاستراتيجية القائمة بين مختلف المؤسسات المالية والتي تأتي من حرص البلدين الصديقين على دفع عجلة التعاون وفتح آفاق أكثر شمولًا تعود بالنفع على البلدين وشعبيهما الصديقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *