اخبار البحرين

شاب يعتدي بالضرب على ثمانيني بالنعال بسبب خلاف مروري

تعرّض رجل بحريني في الثمانينات من عمره للضرب المبرح بنعال من شاب ثلاثيني، بسبب محاولة الأخير تجاوز سيارته بالقرب من إشارة سلماباد، ووجهت النيابة العامة للشاب تهمة الاعتداء على سلامة جسم الغير وأحالته للمحكمة الصغرى الجنائية الثالثة محبوساً حيث قررت المحكمة تأجيل القضية لجلسة 2 أغسطس مع استمرار حبس المتهم.

الواقعة حدثت في 10 يوليو الجاري وسردها وكيل المجني عليه المحامي نبيل القصاب، حيث كان المجني عليه يقود سيارته متجهاً إلى مدينة عيسى، وحاول الشاب المتهم تجاوزه واقترب بشدة من سيارته لإجباره على إفساح الطريق له، على الرغم من الزحمة التي لم تسمح للرجل المسن بذلك، لكن عندما حانت الفرصة اتخذ الرجل المسار الأبطأ متيحاً الفرصة للشاب أن يعبر.

وتفاجأ الرجل المسن بالشاب يضع سيارته أمامه ثم يحاول افتعال حادث بالتوقف المفاجئ لأكثر من مرة، إلى أن ابتعد الرجل الثمانيني إلى المسار الأول فلاحقه الشاب وأجبره على التوقف، ثم نزل من سيارته وتوجه للرجل وأنزله من السيارة، ثم قام بالاعتداء عليه بالضرب مستخدماً نعاله مما سبب له إصابات أوردها التقرير الطبي بوجود كدمات في الوجه وأسفل العين وآلام في العين اليسرى والفك والأسنان والرقبة وطنين في الأذن اليسرى جراء الضرب المبرح الذي تعرض له.

الواقعة شاهدها أحد رجال الشرطة والذي كان عائداً إلى بيته بعد انتهاء الدوام، حين رأى الاعتداء الذي تعرّض له الرجل المسنّ، وعندما توقف، سارع الشاب بالتحرك بسيارته، إلا أنه قام بملاحقته إلى أن توقف عند إشارة مرورية، وأبلغ الإدارة التابع لها ليتم توقيف المتهم.

وفي التحقيقات اعترف المتهم بالواقعة إلا أنه برر ذلك مدعياً قيام الرجل المسن بسبّه، فأسندت له النيابة العامة أنه اعتدى على سلامة جسم المجني عليه وأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي ولم يفضِ الاعتداء إلى مرضه أو عجزه عن أعماله الشخصية مدة تزيد عن 20 يوما، وأحالته للمحكمة محبوساً.

وقال المحامي القصاب إن «ما فعله المتهم يخالف طبيعة الشباب البحريني الذي يحترم الكبير، وطيبة ومحبة أهل البحرين للخير وتقديم كبار السن وتوقيرهم»، مؤكداً أنه سيتقدم بلائحة ادعاء بالحق المدني أمام المحكمة الصغرى الجنائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *