اخبار البحرين

محمد بن مبارك آل خليفة يستقبل سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر

استقبل الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الممثل الخاص لجلالة الملك المعظم اليوم الاثنين، السفيرة فوزية بنت عبدالله زينل سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوبة الدائمة لدى جامعة الدول العربية.

وقد رحب الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة السفيرة فوزية زينل، معربًا عن تقديره لما تبذله من جهود في إطار التحضير للقمة العربية المقبلة في دورتها الثالثة والثلاثين في 16 من شهر مايو الجاري، مؤكدًا سموه أن استضافة مملكة البحرين لهذه القمة تأتي ضمن ما توليه المملكة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، من اهتمام للارتقاء بكافة أطر العمل العربي المشترك في مختلف مجالاته، معربًا عن ثقته في أن القمة العربية ستخرج بقرارات وتوصيات مهمة في تعزيز أمن واستقرار وتقدم ونماء الدول العربية الشقيقة، ومواجهة التحديات الإقليمية والدولية.

ونوه الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بجهود السفيرة فوزية زينل في تعزيز علاقات الأخوة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة، والمضي بالعمل المشترك والتنسيق والتعاون، بما يلبي تطلعات البلدين والشعبين الشقيقين.

من جانبها، أعربت السفيرة فوزية بنت عبدالله زينل عن خالص شكرها للشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على استقبالها، وتقديرها لرؤى وتوجيهات سموه، وما تلقاه من دعم يدفعها لبذل المزيد من الجهد في خدمة الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *