اخر الاخبار

فيديو | مفاجأة للأهلي .. محرز يمهد للاعتزال في هذا الفريق السعودي! – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

مفاجأة للأهلي .. محرز يمهد للاعتزال في هذا الفريق السعودي!

فجّر سعد اللذيذ، نائب رئيس الرابطة السعودية المحترفة، الرئيس التنفيذي المكلف، مفاجأة من العيار الثقيل، عن الساحر الجزائري رياض محرز، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي.

محرز انضم إلى الأهلي، في صيف العام الحالي، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي؛ مقابل 30 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كـ”متغيرات”، وفي عقد لمدة 3 سنوات.

اللذيذ كشف في تصريحات مع برنامج “كورة”، عن أن محرز، أخبره على هامش فترة التوقف الدولي، في شهر أكتوبر الماضي؛ بأنه يتخيل نفسه يعيش في مدينة جدة، طوال حياته؛ ما يمهد لاعتزاله كرة القدم في صفوف الأهلي أو الاتحاد.

العجمة يسأل سعد اللذيذ: هل رونالدو وبنزيما ورياض محرز سعداء بالتواجد في السعودية؟#كورة_روتانا pic.twitter.com/UA1IffPUoH

— برنامج كورة (@korarotana) November 20, 2023

وأشار نائب رئيس الرابطة المحترفة، إلى أن الساحر الجزائري، سعيد للغاية بتواجده في المملكة العربية السعودية؛ حيث عبّر عن ذلك، في أكثر من مناسبة وحدث محلي ودولي.

وأكد سعد اللذيذ، على أن أسرة رياض محرز، كان لها دور كبير للغاية، في انتقال اللاعب إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، والتوقيع مع النادي الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *